المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم.. سعد وعاشور جاهزان للقمة ونجيب يغيب

01/06 23:48

يستعرض "دوت كورة"، أبرز أخبار الأهلي اليوم، الأحد، استعدادا لخوض مباراة الزمالك، والتي جاء معظمها من خلال التدريب، والتي جاءت على النحو التالي:

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات هاليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لخوض مباراة الزمالك، التي ستقام في السابعة مساء بعد غد الاثنين، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

جلسة بين البدري ولاعبي الأهلي

وعقد حسام البدري المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة للحديث عن اللقاء ومدى أهميته، لاحتلال قمة جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم، لا سيما وأن الأحمر يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي متصدر الجدول، وفي حالة فوز الأهلي سوف يتصدر الجدول بفارق نقطتين عن الدراويش.

نجيب يغيب عن القمة والسوبر

وأعلن خالد محمد طبيب الفريق عن غياب محمد نجيب مدافع الفريق عن مباراة الزمالك، ومن بعدها لقاء السوبر الذي سيقام الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، أمام المصري البورسعيدي، ببطولة السوبر المصري.

ويخوض نجيب برنامج تأهيلي وبدني خاص استعدادا للعودة إلى التدريبات الجماعية والشفاء من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

سعد وعاشور جاهزان لمواجهة الزمالك

وأعلن الطبيب عن جاهزية الثنائي سعد الدين سمير وحسام عاشور للقاء القمة، وذلك بعدما تعافى لاعب الوسط من إصابة بإجهاد في العضلة الضامة، والمدافع الدولي من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل