المحتوى الرئيسى

عبد الله جورج يرد على تولي إيهاب جلال قيادة الزمالك

01/06 15:14

رد عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك، اليوم السبت، على تولي إيهاب جلال المدير الفني لنادي إنبي، منصب القيادة الفنية للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمونتينجري نيبوشا، وذلك بعد الاتفاق المبدئي بينه وبين مرتضى منصور، رئيس النادي.

كان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن إقالة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، من منصب المدير الفني لفريق الكرة، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة (0-1)، في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري الممتاز، في ظل استعدادات الزمالك لمباراة القمة 115 أمام الأهلي، يوم الإثنين المقبل، في الأسبوع السابع عشر من المسابقة.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك، ردا على حقيقة تولي إيهاب جلال منصب المدير الفني للزمالك، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، "ماعرفش"، وذلك في ظل وجود عبد الله جورج عضوًا بمجلس إدارة القلعة البيضاء، ولم يتم أخذ رأيه في الأمر.

كانت «التحرير» قد علمت أن إيهاب جلال طلب تقاضي 600 ألف جنيه شهريًا، لتولي تدريب الزمالك، شاملة جهازه المعاون، بينها 400 ألف جنيه، خاصة له شخصيًا، كراتب شهري مساواة بحسام البدري المدير الفني للأهلي.

ومن المقرر أن يتكون الجهاز الفني لجلال في الزمالك من حمد إبراهيم في منصب المدرب العام، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى ليكون طبيبًا للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل