المحتوى الرئيسى

خاص.. المحيرصي يستعجل العودة للدوري التونسي

01/06 13:46

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من عائلة إدريس المحيرصي، النجم السابق للترجي التونسي، أن اللاعب بات يرغب بشدة في تجديد العهد مع الدوري التونسي، بعد تجربة غير موفقة مع ريد ستار الفرنسي، الذي يلعب بالدرجة الثالثة.

النجم الساحلي يقرر مقاضاة رئيس الصفاقسي

ويبحث الجناح الأيمن الطائر عن البروز من جديد في المسابقة المحلية، على أمل في حجز مقعد في منتخب تونس، الذي سيشارك في مسابقة كأس العالم التي ستحتضنها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو و15 يوليو.

وكان الصفاقسي قد تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد معه، غير أنه اصطدم بالشروط المادية المجحفة لريد ستار، كما دخل النجم الساحلي على الخط في الساعات القليلة الماضية، لكن عرضه لم يلقَ ترحيبا بسبب الشكوى المرفوعة ضده من قبل النادي الباريسي، الذي لم يتحصل بعد على أمواله من صفقة بيع الجزائري عامر بوعزة في السنة الماضية.

المحيرصي، صاحب الـ23 سنة، كان يأمل في تحرك ناديه الأسبق، الترجي التونسي، من أجل استعادته، غير أنه اصطدم برفض الجماهير لعودته بسبب تمرده على الفريق في سنة 2016، ورفضه لتجديد عقده.

وينتظر أن تتضح الصورة بصفة نهائية بخصوص وجهته الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة أن الميركاتو التونسي سيغلق أبوابه باكرا (15 يناير) مقارنة بالبلدان الأوروبية.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل