المحتوى الرئيسى

من يحسم معركة الدفاع في قمة رامبو والجزار؟

01/06 10:28

ينتظر عشاق الكرة المصرية قمة الزمالك والأهلي التي تجمعهما مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث كل فريق عن حسم القمة لصالحه وحصد نقاط المباراة الثلاثة، خاصة وأن الزمالك صاحب  الملعب في لقاء الاثنين، يدرك جيدا أن الفوز على الأهلي ينهي كل أزمات الفريق ويكون بمثابة بداية فترة جديدة تنهي النتائج السلبية للفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، أما المارد الأحمر يرغب في تحقيق الفوز للوصول إلى قمة الدوري وانتزاع الصدارة من الدراويش لأول مرة هذا الموسم.

وإذا كان كل فريق هدفه الفوز في لقاء الاثنين، فإن الدفاع هو أول وسيلة للهجوم، والفريق الذي يعاني من الأخطاء الدفاعية قد يدفع الثمن بخسارة القمة المرتقبة.

ومن المفارقات أن المديريين الفنيين للزمالك والأهلي في قمة الاثنين، هما قلب دفاع في الأساس، حيث يقود المارد الأبيض نبيل محمود، الذي كان يلعب بمركز المساك ومن فرط قوته أطلق عليه لقب رامبو، في حين يقود المارد الأحمر حسام البدري، الذي كان يلعب بمركز المساك أيضا، ومن فرط قوته أطلق عليه لقب الجزار.

وما بين رامبو والجزار يبقى التساؤل يطرح نفسه من يحسم معركة الدفاع في قمة الاثنين، ومن ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه، أبناء ميت عقبة أم أبناء قلعة الجزيرة؟.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل