المحتوى الرئيسى

كونتي يواصل الهجوم على مورينيو: مستعد للقتال مع أي شخص.. البعض أصابهم فقدان الذاكرة

01/06 02:43

الحرب مشتعلة بين أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي ونظيره في مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ويبدو إننا على موعد مع قتال في حلبة مصارعة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تصريحات كونتي التي قال فيها:"في بعض الأحيان أعتقد أن الناس ينسون ما قالوه في الماضي أو سلوكهم كيف كان، لا أعرف ماذا يطلق على من ينسى الأحداث في الماضي"؟

وواصل"أعتقد إنه ذلك المرض الذي لا تتذكر فيه ما قلته وسلوكك، يجب أن تشعر بالقلق فأنت تنضج في السن وتحتاج إلى فحص طبي أعتقد إنها معاناة من الخرف أو فقدان الذاكرة".

الحرب مستمرة.. مورينيو لكونتي: لن أتعرض للإيقاف أبدا بسبب التلاعب في النتائج سباليتي صارخا: حتى والدتي صاحبة الـ 80 عاما تعرف أننا نحتاج لقلب دفاع بديل كوتينيو؟ ليكيب: ليفربول قدم عرضا مبدئيا لليستر لضم محرز

وأكمل كونتي"كي أكون أمينا أنا لا أقرأ ما يقوله المدربين الآخرين أنا أعرف ماذا يقال أثناء المؤتمر الصحفي، فأنا لا أقوم بالتحضير لعرض سينيمائي مثل بعض الأشخاص الذين يقومون بذلك قبل مؤتمراتهم الصحفية وقبل المباراة وبعد المباراة، أنا لست ذلك الشخص".

وأردف"خلال عام ونصف لي مع تشيلسي أنا لم أتحدث مطلقا عن أي مدرب آخر وإن حدث ذلك يكون بسبب الشكوى، وعدا ذلك أنا لا أتحدث، ويجب أن يتحلى الجميع بالاحترام ولكن الآن أنا بدأت أشعر بالضيق".

وتابع مدرب يوفنتوس الأسبق"لهذا السبب يجب أن يعي الجميع الانتباه حينما يتحدثون لأنه إن أردت أن تتقاتل معي فليس لدي أي مشكلة".

وأكد"أنا أتحسن ببطء في اللغة الإنجليزية وهذه مشكلة حقيقية بالنسبة لي، عدا ذلك من الممكن لنا أن نتقاتل، أنا مستعد للقتال من أجل نفسي واللاعبين والنادي ومع كل شخص، ليس لدي أدنى مشكلة".

ما هي القصة منذ البداية؟

في البداية، مورينيو رد على سؤال أحد الصحفيين سابقا بخصوص (هل أنت سعيد في يونايتد؟) قائلا:"هل يجب علي أن أظهر كالمهرج على الخط من أجل إثبات ذلك"؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل