المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | كونتي يواصل حرب التصريحات تجاه مورينيو.. قصة مثيرة بـ"بريميرليج"

01/06 23:05

أطلق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، تصريحات نارية تجاه البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد تعادل الفريق أمام نورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال "كونتي" في تصريحات عقب اللقاء: "لقد كنت محبط بما شاهدته بالشوط الاول، افتقدنا للسرعة والتناغم وكل شئ هجوميا لكننا تحسنا بالشوط الثاني".

وتابع كونتي ردًا على مورينيو: "جميعنا نعرف جيدا هذا الشخص في الماضي والان الامر هو نفسه، إنه كما هو لم يتغير، عندما تحاول الاساءة والاهانة لشخص اخر ذلك يعني انك شخص صغير وسوف تظل شخص صغير".

يذكر أن أزمة تلاسن مؤخرًا بين الثنائي، حيث بدأت، مع أنباء عن رحيل مورينيو عن مانشستر بنهاية العام، رد سبيشيال زفت يوم الخميس قبل لقاء ديربي كاونتي بالكأس.

وقال مورينيو: "هذه الشائعات لا تستحق سوى أن توصف بـ"القمامة"، لا أحب أن يشكك أحد في احترافيتي واحترامي للعقود، هل تعتقدون أني فقدت الشغف، ربما لأ أقف على خط الملعب كالبهلوان والمهرج".

من جانبه رد كونتي قائلًا: "أنا حقا قلق على مورينيو، إنه لم يعد يتذكر سلوكياته وما كان يقوم به في الماضي، ربما الرجل كبر بالسن ويحتاج لطبيب يفحصه".

وتابع: " لقد بدأت حقا اشعر بالضيق مما يحدث، لانك ان كنت ترغب ان تدخل في قتال معي، انا جاهز، ليست لدي اي مشاكل، انا اتطور بعض الشئ في اللغة الانكليزية وهي العائق الوحيد بالنسبة لي، بعيدا عن ذلك انا جاهز للقتال".

وعاد مورينيو للرد من جديد عقب لقاء الكأس، حيث قال: "أنا لا ألومه، المسؤول الصحفي يجب ان يعتذر لي وله، لأنه وجه السؤال بشكل خاطئ تماما، وبسبب ذلك، ادى لرد فعل خارج عن السيطرة، انا كنت أتكلم عن نفسي، قلت مورينيو إنك تصرفت كمهرج، كنت أتكلم عن نفسي".

وتابع سبيشيال وان في رد ناري: "في النهاية انا لست بحاجة إلى مدرب تشيلسي ليقول لي أنني ارتكبت أخطاء في الماضي وبالتأكيد سوف ارتكب اخطاء في المستقبل، ما سأقوله هو أنه لم يتم إيقافي من قبل بسبب التلاعب في نتائج المباريات".

في عام 2012 وجهت إلى كونتي تهمة إخفاء معلومات عن التلاعب بمباراتين لسيينا لما كان مشرف على تدريب الفريق في الدرجة الثانية في موسم 2010-2011 وتم إيقافه 10 أشهر، قضية المعروفة بـ"كالتشوسكوميسي"، وكونتي استأنف وتم تخفيض العقوبة لـ4 أشهر، وبالمناسبة لم يكن هناك دليل مادي على تورط كونتي كشخص بالموضوع لكنه كان المدرب وقتها.

تغييرات بالجملة في تشكيل تشيلسي لمواجهة نورويتش

للمرة الثانية.. هازارد يصدم تشيلسي من أجل ريال مدريد

رسميًا| باركلي ينتقل إلى تشيلسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل