المحتوى الرئيسى

بسبب "مرات الأب".. عذب ابنته حتى الموت وألقى جثتها بالصحراء ثم أبلغ عن اختفائها

01/05 18:52

أقنعته زوجته أن ابنته سيئة السمعة والسلوك، فأقدم على تعذيبها وحرقها حتى انهارت وسقطت جثة هامدة، فقرر أن يتخلص من جثتها ليبعد الشبهات عنه.. "دوت مصر" يستعرض قصة قاتل ابنته بتعذيبها حتى الموت بالواحات.

"الحقني يا باشا بنتي خرجت من امبارح ومرجعتش".. بهذه الكلمات اقتحم "جمال . ع" مكتب المقدم كريم رأفت رئيس مباحث الواحات، وأخذ يتمتم بكلمات غير مفهومة، ولكنها توحي بأن ابنته متغيبة عن المنزل، حتى سقط مغشيًا عليه.

ويروي الأب واقعة اختفاء ابنته، أنه بعد عودته لمنزله أخبرته زوجتي الثانية أن ابنته "حبيبة" خرجت منذ الصباح لشراء متطلبات للمنزل ولم تعد حتى الآن.

وأوضح أن بعد أن فشلت كل محاولاته في الوصول إليها، قرر الحضور لتحرير محضر بغياب نجلته التي تبلغ من العمر 16 عاما.

أثناء تحرير المحضر بأقوال الأب، ورد إخطار لقسم شرطة الواحات يفيد بالعثور على جثة فتاة بالكيلو 100 طريق الواحات.

وانتقل رئيس المباحث إلى مكان البلاغ بالكيلو 100 بطريق الواحات، وبمناظرة الجثة وجد أنها فتاة تبلغ من العمر حوالي 15 عاما ترتدي ملابسها كاملة، وبها آثار تعذيب وحرق بجميع أنحاء جسدها، وتشبه أوصافها وبمطابقتها بمحاضر البلاغ تبين أنه مبلغ بغيابها من يوم واحد من والدها الذي يدعى "جمال . ع" - 40 عاما، سائق.

وبإبلاغ مدير أمن قطاع أكتوبر أمر بتشكيل فريق بحث وتحري لكشف غموض الحادث والقبض على مرتكبي الواقعة.

أكدت زوجة الأب في تحريات المباحث أن ابنة زوجها سيئة السلوك، وتخرج لساعات طويلة وتعود في آخر الليل، وهذا ما أكده الأب أيضًا.

أما عن أقوال الجيران فكانت على عكس ما قاله الأب وزوجته، بأن المجني عليها كانت حسنة السير والسلوك، وليس لها أي علاقات أو اختلاط بأي شباب كما ادعت زوجة الأب.

وتم نقل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي لتشريحها، وبعد الانتهاء تبين من التقرير النهائي تعرض المجني عليها للتعذيب والحرق، مع وجود جروح أخرى قديمة، وهذا يرجح أنها ليست المرة الأولى لتعرضها لعملية الضرب والتعذيب.

وبعد مرور 48 ساعة على اكتشاف جريمة القتل، تم القبض على الأب المتهم بتعذيب وقتل ابنته "حبيبة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل