المحتوى الرئيسى

أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة سيلتا فيجو | Goal.com

01/05 18:42

يستعد ريال مدريد لمباراة صعبة وهامة في الجولة 18 من الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو، وستكون هذه المواجهة يوم الأحد 7 يناير 2018 على ملعب البالايدوس.

سيدخل الميرينجي هذا اللقاء وهو مثقل بجراح الهزيمة الثلاثية التي تلقاها في الكلاسيكو من برشلونة في الجولة الماضية، وبالرغم من تحقيقه انتصار بالثلاثة أيضاً في مباراته الأخيرة التي كانت في كأس ملك إسبانيا ضد نومانسيا، يظل وضع زيدان وفريقه غير مطمئن، فمنافس الكأس لم يكن في مستوى منافسين الليجا، لذا يتوجب على الملكي تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في موقعة البالايدوس، وذلك لتهدئة الأجواء داخل قلعة السانتياجو بيرنابيو تمهيداً للعودة من جديد للطريق الصحيح.

إذا نظرنا في جدول ترتيب الدوري الإسباني سنجد أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع ب31 نقطة، متأخراً ب3 نقاط عن فالنسيا الثالث، و5 نقطان عن أتليتكو مدريد الثاني، كما تفصل 14 نقطة بينه وبين الصدارة التي يحتلها برشلونة برصيد 45 نقطة.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للميرينجي وسيلتا فيجو.

سيستمر غياب كريم بنزيمه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو، وسيلحق به سيرخيو راموس الذي أصيب في تدريبات الفريق استعداداً لمباراة سيلتا فيجو، وسيفتقد زيدان لخدمات داني كارباخال بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة برشلونة الأخيرة.

تقرير طبي: سيرخيو راموسhttps://t.co/XhSdTT0KVY — Real Madrid C.F. (@realmadridarab) January 5, 2018

من المتوقع أن يدفع زيدان بإيسكو بدلاً من بنزيمه، وسيلعب بمثلث هجومي قاعدته رونالدو وبيل ورأسه صانع الألعاب الإسباني، كذلك سيشارك ناتشو فيرنانديز بدلاً من سيرخيو راموس في قلب الدفاع، كذلك سيُشرك المدرب الفرنسي اللاعب المغربي أشرف حكيمي بدلاً من كارباخال الموقوف.

مارسيلو - ناتشو فيرنانديز - رافائيل فاران - أشرف حكيمي

توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش

كريستيانو رونالدو - جاريث بيل

سيلتا فيجو تعادل في آخر مبارياته ضد برشلونة بنتيجة (1-1) في ذهاب دور ال16 من كأس ملك إسبانيا، أما آخر مواجهاته في الدوري كانت ضد ديبورتيفو لاكورونيا وفاز بها بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليحتل بذلك المركز الحادي عشر ب21 نقطة، وهو نفس رصيد اتلتيك بلباو وليجانيس وريال بيتيس، ويأتي إسبانيول المركز الخامس عشر ب20 نقطة، لذا يتوجب على الثيلتيكوس تحقيق نتيجة إيجابية أمام الميرينجي حتى لا يتراجع مركزهم في جدول الترتيب.

سيفتقد خوان كارلوس أونزي لخدمات كيفين فاسكيز بسبب الإصابة، وعدا ذلك سيكون الفريق كامل العدد في مواجهة الملكي.

جوني كاسترو - جوستافو كابرال - سيرخي جوميز - هوجو مايو

بيوني سيستو - بابلو هيرنانديز - ستانيسلاف لوبوتكا - دانييل فاس

ماكسي جوميز - إياجو آسباس

سيكون موعد المباراة يوم الأحد 7 يناير 2018 ميلادياً، الموافق 20 ربيع الآخر 1439 هجرياً، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة؛ وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي  beIN SPORT HD 3 المشفرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل