المحتوى الرئيسى

صورة - ديمي لوفاتو: لست واثقة من جمال سيقاني

01/05 18:06

كشفت المغنية الأمريكي ديمي لوفاتو عن صعوبة تعافيها من الاصابة بمرض اضطراب الشهية، مشيرة إلى أنها ستسعى للتخلي عن الكمال فيما يتعلق بشكل جسدها علاوة على تحررها من انتقادها لذاتها في العام الجديد.

وعبر صفحتها على موقع Instagram، نشرت المغنية البالغة من العمر 25 عاما صورة لها بثوب السباحة وعلقت عليها: لست واثقة من جمال سيقاني في هذه الصورة، ولكنني نشرتها لأنني أبدو سعيدة فيها، وقررت هذا العام التخلي عن الكمال فيما يتعلق بجسدي والتحرر من الانتقاد الذاتي".

So, I’m insecure about my legs in this picture but I’m posting it because I look so happy and this year I’ve decided I’m letting go of my perfectionism and embracing freedom from self criticism. Learning to love my body the way it is is challenging but life changing. Giving up my eating disorder has been the most challenging journey of my life but I work every day towards solid recovery even if I mess up sometimes. Today I’m feeling strong. You all can do it too. It IS possible. Thank you God for this new chapter in my life. #EDrecovery #happyAF

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل