المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلي: مباراة الزمالك "مهمة" بالنسبة لنا لهذا السبب

01/05 15:22

تحدث أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة "القمة" أمام الزمالك، مؤكدًا أنها حدث ينتظره ملايين من جماهير الكرة المصرية والوطن العربي.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز.

وقال أيوب، في تصريحات صحفية نقلها مراسل "بطولات"، إن لقاء "القمة" في الدوري بالنسبة للأهلي هو 3 نقاط وبطولة خاصة في الوقت ذاته، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، تحدث مع اللاعبين في هذا الأمر، وطلب منهم التركيز الشديد.

وأوضح أن الجهاز الفني عكف على دراسة الزمالك من خلال رؤية معظم مبارياته في الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف وتوضيحها للاعبين خلال المحاضرات الفنية، ووفقًا لخطة المباراة والتكليفات المحددة لكل لاعب.

وأكد أن الجهاز الفني استفاد كثيرًا من مباراة البلاستك الودية التي خاضها الأهلي أمس الخميس؛ من أجل تجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات؛ وذلك لتوسيع قاعدة الاختيار وتجهيز جميع العناصر ووضعهم في حالة تركيز وتأهيل بدني وفني، على أن يتم اختيار القائمة المرشحة لخوض المباراة وفقا للمعطيات الفنية ورؤية البدري.

واختتم المدرب العام للأهلي، أن مباراة "القمة" هذه المرة تكتسب أهمية مضاعفة للأهلي، فهي من ناحية تصل بالفريق لقمة الدوري وتقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب، كما أنها تسبق لقاء السوبر المحلي أمام المصري، وبالتأكيد الفوز بالقمة سيعطي للأهلي دفعة معنوية كبيرة قبل السفر للإمارات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل