المحتوى الرئيسى

آخرها عزاء إبراهيم نافع.. الظهور المتكرر لـ«آل مبارك» في المناسبات

01/05 14:01

بالأمس قدم العديد من الشخصيات السياسية والعامة التعازي فى مسجد عُمر مكرم في وفاة الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة الأهرام، حيث كان على رأس المتقدمين للعزاء جمال وعلاء حسني مبارك، ورئيس ديوان مبارك، زكريا عزمي.

وفى السطور التالية نرصد ظهور آل مبارك فى المناسبات العامة:

ظهر زكريا عزمي في مراسم عزاء ثروت باسيلى، حيث بدى على زكريا عزمي الكثير من الإجهاد وعلامات السن، أو إن شئت قُل الكثير من الصِعاب والمحن التي مرت عليه كمسئول سياسى لاقى العديد من الاتهامات القضائية عقب ثورة الخامس والعشرون من يناير.

فى انتخابات النادي الأهلي حرص زكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة جمهورية مصر سابقًا، على الإدلاء بصوته في الانتخابات.

ظهر علاء مبارك أيضًا وهو يتناول العشاء فى إحدى المطاعم الصغيرة بمنطقة إمبابة، ثم جلس على أحد المقاهي لتناول الشاى برفقة الجماهير، ولم يكتفِ بذلك بل قام بلعب الطاولة مع بعض الجالسين على المقهى لمدة ساعتين، وتعمد علاء مبارك فعل ذلك دون حراسة شخصية وبملابس عادية غير متكلفة.

كما ظهر علاء مبارك مرة أخرى فى أحد مطاعم السيدة زينب، واستقبله المواطنون بترحاب واسع وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، والتى سريعًا ما تم نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وظهر كلًا من جمال وعلاء الظهور سويًا لتناول العشاء بمطعم أسماك أمام دوران شبرا، وتعمدا الظهور من دون حراسة شخصية، حيث المواطنين بحفاوة كبيرة وسارعوا لالتقاط الصور التذكارية برفقتهما.

وظهر نجلى الرئيس الأسبق فى مجمع كافيهات بمنطقة الشيخ زايد، وقام أحد الأشخاص بتصويرهما استقبلهم فيديو ونشره على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

وحضر علاء وجمال عزاء الراحل محمود عبد العزيز، والراحلة الفنانة شادية، وشارك جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، في مباراة لكرة القدم مع حازم إمام لاعب الزمالك السابق، في إحدى الأندية بالقاهرة، والتقط جمال مبارك وحازم إمام، عددًا من الصور مع مجموعة من الشباب بعد المباراة.

عزاء والدة مصطفى بكري ظهر جمال وعلاء مبارك في 10 أبريل عام 2015 حيث أقيم العزاء بمسجد عمر مكرم، ومكثا هناك ما يقرب من ربع ساعة، رغم عدم وجود أى تشديدات أمنية.

الأهرامات في مايو عام 2015، قام جمال مبارك وزوجته خديجة الجمال وابنته فريدة بجولة مفاجئة في منطقة الأهرامات، ولم تكن الزيارة مرتبة وسط غياب من الحراسات الأمنية الخاصة، وأوضحت مصارد أنهم وصلوا إلى الأهرامات في الساعة الحادية عشرة صباحًا، ولم يكن معهم أي حراسة سوى شخص واحد.

المدرسة البريطانية في ديسمبر عام 2015، ظهر جمال مبارك بإحدى فعاليات المدرسة البريطانية حيث تدرس ابنته «فريدة»، وحرص العاملون بالمدرسة وأولياء الأمور على التقاط الصور التذكارية معه.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل