المحتوى الرئيسى

مؤسس «فيسبوك» يُبدى اهتمامه بدراسة العملات الإلكترونية

01/05 12:03

أعرب مؤسس شركة «فيسبوك» عن اهتمامه بالعملات الإلكترونية وعن عزمه بدء دراسة متعمقة بشأنها، بالتزامن مع مكاسبها القياسية المتواصلة.

وتحدث «مارك زوكربيرج» حول خطته تجاه شركته فى 2018، عن العملات الإلكترونية، على اعتبار أنها أحد التحديات المتعلقة بقضية المركزية واللا مركزية المتسببة فيها التكنولوجيا والتى تسحب السلطة من الأنظمة المركزية وتمنحها للناس بشكل مباشر.

وأضاف أن العملات الإلكترونية على اعتبارها أحد تلك الوسائل تواجه تحديات، مشيرًا فى الوقت نفسه إلى أنه تحمل خطرًا يمكن أن يصعب السيطرة عليه.

وتابع «زوكربيرج» أنه مهتم بتعميق دراسته حول الجوانب الإيجابية والسلبية لهذه التقنيات والتوصل إلى أفضل الطرق لاستخدامها فى حياتنا.

وجذبت الارتفاعات الكبيرة والسريعة للعملات الإلكترونية اهتمام العديد من رجال الأعمال، لكنها فى الوقت نفسه أثارت مخاوف الجهات التنظيمية.

أطلقت مدرسة «قوص الصناعية بنين»، حملة بعنوان «مدينتي أجمل وأفضل»، لتجميل أكشاك الكهرباء وأسوار وبلدورات وأعمدة الإنارة بواسطة طلاب قسم الزخرفة بالمدرسة. وتحمَّل مجلس مدينة قوص في قنا، تكلفة الخامات ...

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إن المهندسين هم القطاع الأساسي والحيوي لأي نهضة أو حضارة داخل مصر، مشيرا إلى أن لهم دور أساسي داخل كافة مؤسسات الدولة من صحة وري وطرق وكهرباء وغيرها من ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل