المحتوى الرئيسى

مقتل 40 من داعش وإعتقال 10 جنوب غربي كركوك

01/05 11:02

كشف عضو مجلس قضاء الحويجة المحلى بمحافظة كركوك، مساء، الخميس، عن قتل أكثر من 40 عنصرًا من داعش، فيما أكد أن القوات الأمنية، اعتقلت 10 منهم، ودمرت مضافاتهم جنوب غربى المحافظة.

وقال خورشيد، حسب "السومرية نيوز"، إن "قوات مشتركة وطيران الجيش، تمكنا في اليوم الأول، من خلال عمليات تطهير قضاء الحويجة (255 كم جنوب غربي كركوك)، من قتل أكثر من 40 إرهابيًا، من عناصر تنظيم "داعش"، الذين كانوا يختبئون فى مضافات فى ناحية العباسي".

وأضاف أن "العملية أسفرت عن اعتقال عشرة إرهابيين"، مشيرًا إلى أن "هذه العملية ستنكعس على أمن قضاء الحويجة، ونواحيها وباقى المناطق"، وأوضح أن "العمليات مستمرة، وحققت نجاحات كبيرة فى يومها الأول".

وكانت القوات العراقية، المشتركة قد أطلقت صباح أمس، الخميس، عملية تطهير مناطق الزركة، بقضاء الطوز، وقضاء الحويجة، جنوب غربى كركوك.

أطلقت مدرسة «قوص الصناعية بنين»، حملة بعنوان «مدينتي أجمل وأفضل»، لتجميل أكشاك الكهرباء وأسوار وبلدورات وأعمدة الإنارة بواسطة طلاب قسم الزخرفة بالمدرسة. وتحمَّل مجلس مدينة قوص في قنا، تكلفة الخامات ...

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إن المهندسين هم القطاع الأساسي والحيوي لأي نهضة أو حضارة داخل مصر، مشيرا إلى أن لهم دور أساسي داخل كافة مؤسسات الدولة من صحة وري وطرق وكهرباء وغيرها من ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل