المحتوى الرئيسى

​بالصور.. وصول قوات أمنية لمناطق سيطرة الجيش اليمني بالجوف

01/05 08:22

جانب من القوات الأمنية في الجوف

وصلت أولى طلائع قوات الأمن الخاصة التي تلقت تدريبات مكثفة بمحافظة الجوف، شمال شرق صنعاء، إلى منطقتي اليتمة والمهاشمة في مديرية خب والشعف بعد تحرير الجيش اليمني لها من قبضة المليشيات الحوثية.

وتفقد محافظ محافظة الجوف، اللواء أمين علي العكيمي، الأربعاء، القوات الأمنية واطلع على ترتيباتها الخاصة بحفظ الأمن في المنطقتين وضمان استقرار الحالة الأمنية فيهما. 

ووجه العكيمي بالتعامل بحزم وقوة مع من سيحاول الإساءة للدولة، موجها بملاحقة الخونة والمتعاونين مع مليشيا الحوثي وإزالة جميع الأسباب التي قد تتسبب في إقلاق حياة الناس الآمنين وتنفيذ القانون وحفظ حقوق الناس وممتلكاتهم.

من جانبه، أكد القائم بأعمال مدير الأمن العقيد عبدالله محسن البرير، أن قوات الأمن لن تتساهل في أداء مهامها، منوها بأن الخطط الأمنية ستُنفذ دون نقصان.

وكان الجيش اليمني أعلن إحكام سيطرته، أمس الأربعاء، على مناطق المهاشمة، وأجزاء من وادي خب غربي مديرية الشعف في المحافظة بعد عدة معارك استمرت لعدة أيام مع مليشيا الحوثي.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل