المحتوى الرئيسى

مورينيو: فيلايني جاهز.. وسأرحل فقط في تلك الحالة | Goal.com

01/05 07:01

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن آخر التطورات فيما يخص لاعبيه المصابين في الفترة الماضية وبرامج علاجهم.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها في المؤتمر الخاص مباراة الشياطين الحمر ضد ديربي كاونتي غدًا في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأعلن خلالها أن البلجيكي مروان فيلايني قد عاد أخيرًا من اصابته.

وقال مورينيو: "بالنسبة للمصابين مروان فيلايني قد عاد، أنتونيو فالنسيا سيعود في الأسبوع القادم، ولن يكون متواجد غدًا، أما مايكل كاريك فقد ظهر في التدريبات، لكنه لا يزال أمامه وقت".

مستقبل مورينيو في مانشستر يونايتد على المحك تغيير الخطة وبيرنارديسكي أهم خيارات يوفنتوس في حالة رحيل ديبالا بوجبا يستعد للقاء مانشستر يونايتد القادم بشكل غريب انتر يضع نجم مانشستر يونايتد هدفا في الصيف

وأضاف عن التقارير التي انتشرت حول رحيله من مانشستر يونايتد: "كما قلت عند وصولي، سأرحل فقط عندما يطلب مني النداي الرحيل، لأنني ليس لدي أي رغبة في ذلك من الأساس">

واختتم تصريحاته: "رغبتي الأساسية هي البقاء حتى يكون مجلس الادارة سعيد وراضي عن عملي، ونيتي أن أطور الفريق وأعيده لحيث ينتمي".

جدير بالذكر أن مباراة الغد يخوضها مانشستر يونايتد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وستقام على ملعب الأولدترافورد، وفي حالة التعادل من المقرر اعادتها.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل