المحتوى الرئيسى

كتاب جديد يكشف أسرار علاقة ميلانيا بدونالد ترامب

01/05 03:46

كشف كتاب صدر حديثا بعنوان «Fire and Fury: Inside the Trump White House» للكاتب مايكل وولف كواليس فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زاعما أن زوجته ميلانيا كانت تبكي من الحزن وليس من الفرحة، حسبما أفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأضاف الكتاب أن ميلانيا تنام في حجرة منفصلة عن ترامب وهم أول زوجين يقومان بذلك منذ جون وجاكي كينيدي.

أيضا ترامب، كما قال وولف، أراد قفل لغرفته، مما أغضب عاملي الخدمة السرية.

ومن بين المصادر الرئيسية للكتاب ستيف بانون، الموظف السابق في البيت الأبيض الذي أصبح الآن بالنسبة للرئيس مثير للإشمئزاز والغضب وفقا لهاكابي ساندرز.

كما أشار ساندرز السكرتير الصحفى إلى أن بانون أصبح لا يدعي في المناسبات الاجتماعية المقامة في البيت الأبيض، والسبب في ذلك يرجع إلى أن المتحكمة في تحديد الدعوات هي السيدة الأولى ميلانيا ترامب.

على الجانب الآخر نفت مدير الاتصالات في البيت الأبيض ستيفاني جريشام، ادعاءات وولف في كتابه الجديد قائلة: «من الواضح أن هذا الكتاب سيباع في قسم الكتب الخيالية وقد دعمت السيدة ميلانيا قرار زوجها بالترشح للرئاسة، وشجعته على القيام بذلك، وكانت واثقة من أنه سيفوز وسعدت جدا بفوزه».

وأضافت أن الكتاب ملئ بشهادات خاطئة ومضللة من أفراد لا يستطيعون الوصول إلى البيت الأبيض أو نفوذه، واصفة الكتاب بأنه أشبه بالجرائد الصفراء ومكانه سلة المهملات.

أطلقت مدرسة «قوص الصناعية بنين»، حملة بعنوان «مدينتي أجمل وأفضل»، لتجميل أكشاك الكهرباء وأسوار وبلدورات وأعمدة الإنارة بواسطة طلاب قسم الزخرفة بالمدرسة. وتحمَّل مجلس مدينة قوص في قنا، تكلفة الخامات ...

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إن المهندسين هم القطاع الأساسي والحيوي لأي نهضة أو حضارة داخل مصر، مشيرا إلى أن لهم دور أساسي داخل كافة مؤسسات الدولة من صحة وري وطرق وكهرباء وغيرها من ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل