المحتوى الرئيسى

بعد رحيله عن الفريق.. مؤمن زكريا يوجه رسالة لجماهير الأهلى

01/05 08:11

علق مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي، على رحيله من القلعة الحمراء، بعد توقيعه على عقود رسمية مع نادي أهلي جدة السعودي؛ للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ووجه مؤمن زكريا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام »، رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلًا: «جمهور الأهلي العظيم، أفخر بأنني كنت جزءًا من سعادتكم طوال السنوات الماضية، وجزء من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلي الأبد وأيامًا كثيرة كنت سبب الابتسامة كم كنتم لي فخر وقصة عشق».

وتابع: «لايزال 180 دقيقة لي بقميص أعظم نادي في الكون، وسأقاتل كما عهدتموني من أجل فرحة وتتويج وإنجاز وذكريات أخرى لا تنسى».

واختتم: «سأرحل من الأهلي إلى أهلي، من وطني الأول إلى وطني الثاني، من نادي القرن إلى الراقي وقلعة الكؤوس.. من أجل إضافة سطر جديد وحكاية أخرى رائعة.. إلى الأهلي.. فراق ولنا عودة.. إلى أهلي جدة.. قادم».

بعد رحيله عن الفريق.. مؤمن زكريا يوجه رسالة لجماهير الأهلى

بعد رحيله عن الفريق.. مؤمن زكريا يوجه رسالة لجماهير الأهلى

أطلقت مدرسة «قوص الصناعية بنين»، حملة بعنوان «مدينتي أجمل وأفضل»، لتجميل أكشاك الكهرباء وأسوار وبلدورات وأعمدة الإنارة بواسطة طلاب قسم الزخرفة بالمدرسة. وتحمَّل مجلس مدينة قوص في قنا، تكلفة الخامات ...

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إن المهندسين هم القطاع الأساسي والحيوي لأي نهضة أو حضارة داخل مصر، مشيرا إلى أن لهم دور أساسي داخل كافة مؤسسات الدولة من صحة وري وطرق وكهرباء وغيرها من ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل