المحتوى الرئيسى

مؤمن زكريا لجماهير الأهلي: فراق ولنا عودة

01/05 01:48

وجه مؤمن زكريا لاعب الأهلي المعار إلى أهلي جدة السعودي رسالة لجماهير ناديه قبل الرحيل إلى فريقه الجديد.

وقع مؤمن يوم الخميس على عقود إنضمامه على سبيل الإعارة للأهلي السعودي حتى نهاية الموسم.

وقال مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "جمهور الأهلي العظيم... أفخر بأنني كنت جزء من سعادتكم طوال السنوات الماضية، وأنني كنت جزء من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلي الأبد وأياما كثيرة كنت سبب الابتسامة كم كنتم لي فخر وقصة عشق".

تفاصيل انتقال مؤمن زكريا لأهلي جدة.. اللاعب يخوض السوبر أولا رسميا – الراحل الثالث.. مؤمن زكريا إلى أهلي جدة السعودي خبر في الجول – وفد سعودي يجتمع مع الأهلي للتفاوض لضم مؤمن زكريا.. وعرض أخر للاعب نادي الإمارات لـ في الجول: انسحبنا "بنسبة كبيرة" من صفقة مؤمن بسبب الأهلي

وأضاف "لايزال 180 دقيقة لي بقميص أعظم نادي في الكون..سأقاتل كما عهدتموني من أجل فرحة وتتويج وإنجاز وذكريات أخري لا تنسي".

وأكمل "سأرحل من الأهلي إلي أهلي..من وطني الأول إلي وطني الثاني..من نادي القرن إلي الراقي وقلعة الكؤوس..من أجل إضافة سطر جديدة وحكاية أخري رائعة.. إلي الأهلي..فراق ولنا عودة.. إلي أهلي جدة.." قادم".

جمهور الأهلي العظيم... أفخر بأنني كنت جزء من سعادتكم طوال السنوات الماضية، وأنني كنت جزء من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلي الأبد وأياما كثيرة كنت سبب الابتسامة كم كنتم لي فخر وقصة عشق.. لايزال 180 دقيقة لي بقميص أعظم نادي في الكون..سأقاتل كما عهدتموني من أجل فرحة وتتويج وإنجاز وذكريات أخري لا تنسي سأرحل من الأهلي إلي أهلي..من وطني الأول إلي وطني الثاني..من نادي القرن إلي الراقي وقلعة الكؤوس..من أجل إضافة سطر جديدة وحكاية أخري رائعة.. إلي الأهلي..فراق ولنا عودة إلي أهلي جدة.." قادم

A post shared by Momen (@momenzakarya88) on Jan 4, 2018 at 2:43pm PST

شكرا لك لأنك جعلتنا نعيش تلك اللحظة.. صلاح أفضل لاعب في إفريقيا

مقال رأي - لا ترقص على السلم يا صلاح

ملف الأفضل في إفريقيا - ليلة استثنائية لمصر.. صلاح وكوبر والمنتخب (شكرا لكم)

الكرة تبتسم لك يا كوبر.. أفضل مدرب في إفريقيا 2017

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل