المحتوى الرئيسى

دبي للرياضات البحرية ينظم سباق "شكرا محمد بن زايد" الجمعة

01/04 20:47

يقام الجمعة سباق "شكرا محمد بن زايد" للقوارب الخشبية السريعة في إطار الجولة الثانية من بطولة الإمارات، حيث أكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراته وتجهيزاته الفنية لتنظيم السباق، الذي يقام في العاشرة صباحاً في شاطئ جميرا - بحر الصفوح.

وتجاوباً مع الحملة الوطنية التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لشكر، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فقد قرر مجلس إدارة النادي إطلاق اسم "شكراً محمد بن زايد" على الحدث الكبير.

فعاليات متنوعة لنادي دبي البحري في "عام زايد"

وتبدأ إجراءات المشاركة في السباق الكبير، الخميس، باستكمال إجراءات التسجيل لجميع القوارب المشاركة وإبراز الوثائق الخاصة بالمتسابقين سائقين ومساعدين، ومن ثم بدء إجراءات الفحص الفني والسلامة على القوارب المشاركة اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً بمقر النادي في الميناء السياحي وحتى الساعة الرابعة عصراً.

واعتمدت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية البرنامج الزمني يوم السباق، الذي سيبدأ مبكراً عبر الفحص الطبي على جميع المتسابقين في السابعة صباحاً، قبل إجراء جولة تعريفية للمتسابقين على مسار السباق في الثامنة والنصف صباحاً، على أن يبدأ إنزال القوارب بعدها تمهيداً لتوجه الجميع نحو مسار السباق ومنطقة بداية السباق قبالة شاطئ بحر الصفوح.

ومن المقرر أن ينطلق السباق الكبير في تمام الساعة العاشرة صباحاً في المسار المعتاد بين المعلمين الحضاريين الكبيرين فندق برج العرب وجزيرة نخلة جميرا وقبالة شاطئ بحر الصفوح المفتوح، وبإمكان الجمهور متابعة السباق هناك، حيث يشمل السباق 6 لفات معتادة على مسار السباق، إضافة إلى لفة البداية.

وقال محمد عبدالله حارب، عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي، إن السباق يحمل اسماً عزيزاً على قلوب الجميع هو "شكرا محمد بن زايد" استجابة للحملة الوطنية من القائد الملهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم بدبي، لتوجيه الشكر إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة.

ومن جانبه أكد هزيم محمد القمزي، مدير إدارة السباقات في النادي، أن جميع التجهيزات والتحضيرات الخاصة بإقامة سباق شكرا محمد بن زايد قد اكتملت في النادي، حيث يمثل السباق الكبير فاتحة نشاطات وفعاليات النادي في عام زايد 2018.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل