المحتوى الرئيسى

ورشة عمل لوضع خطة تنظيم العمل في دور التربية بالجيزة لمدة 5 سنوات - صوت الأمة

01/04 20:43

في إطارالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي والمجلس العربى للتنمية والطفولة، أقيمت ورشة عمل لوضع الخطة الإستراتيجية، لتنظيم العمل داخل مؤسسه دورالتربية بالجيزة ، في مقر المجلس كمساهمة منه في رفع كفاءة العمل بالمؤسسة ، وتشكيل آلية عمل داخل المؤسسة على مدار الخمس سنوات المقبلة.

شهد اليوم حضورقيادات الإدارة العامة للدفاع الإجتماعى، وعدد من الأخصائيين العاملين بمؤسسة دورالتربية بالجيزة، وبعض الجهات المتخصصة المعنية بالعمل مع الأطفال، ولأول مرة يشارك الأبناء أنفسهم فى وضع الاستراتيجية.

 اختتمت الورشة اليوم ،بعد مناقشات استمرت لمدة 4 أيام ، تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، وبإشراف سمية الألفى رئيس الادارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي ، وتم الاتفاق على وضع الخطة الاستراتيجية التي تمت بلورتها خلال توصيات اللجنه التيسيرية لأعمال المجلس العربى داخل مؤسسة دورالتربية بالجيزة.

 يذكرأن وزارة التضامن الاجتماعي تأخذ على عاتقها رعاية الأبناء في مؤسسات الرعاية ، وتلتزم بتطويرالخدمات المقدمة والإرتقاء بمستواها داخل مؤسسات دورالتربية وعقدت وزارة التضامن الاجتماعي خلال الفترة الماضية عدد من بروتوكلات التعاون مع الجهات المعنية بملف الأطفال من مؤسسات مجتمع مدنى ومنظمات دولية، إيمانا بأهميه دورالمجتمع المدني كإحدى الآليات المجتمعية للرقابة على دورالرعاية والتربية فى مصر.

وزيرة التضامن الاجتماعى تأمر بتقديم مساعدات عاجلة لضحايا عقارى روض الفرج المنهارين

وزيرة التضامن الاجتماعي: الدولة بكافة أجهزتها تقف مع أهالي شهداء ومصابي الروضة (فيديو)

وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية: 41 ألف حالة تقدموا للاستفادة من تكافل وكرامة

وكيل وزارة التضامن الاجتماعي دمياط يبحث مع السفير السويسري سبل التعاون

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل