المحتوى الرئيسى

هل تشتعل أزمة بين تركي آل الشيخ وفيصل بن تركي بسبب ديون النصر | Goal.com

01/04 18:58

ودّع الأمير فيصل بن تركي الوسط الرياضي عبر تغريدة على “تويتر” قائلاً: والآن حان الوقت لاعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك”.

وجاء إعلان رئيس النصر السابق اعتزال الرياضة في الوقت الحالي عبر عدة تدوينات على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجاتماعي تويتر جاء فيها "الآن حان وقت اعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشقا وداعما لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك".

وقدم  الأمير فيصل بن تركي الشكر لعدد من الشخصيات الرياضية "أشكر سمو الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبد الله بن مساعد والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ومعالي الأستاذ محمد آل الشيخ ومعالي الأستاذ تركي آل الشيخ".

أزمة النصر المادية تُهدد بقاء يحيى الشهري وعمر هوساوي ماذا يحتاج النصر السعودي في الانتقالات الشتوية السومة والعابد والنصر أبرز لاعبي وأندية الدوري السعودي عبر سناب شات كيف ودعت جماهير النصر كحيلان بعد رحيلة عن قيادة النادي

والآن حان الوقت لإعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك — فيصل بن تركي (@faisalbinturki1) January 4, 2018

وأضاف "وأشكر الأستاذ أحمد عيد وأعضاء اتحادي الكرة السابق والحالي وجميع من عمل معي في فترة رئاستي للعالمي، وأشكر أعضاء الشرف بلا استثناء على وقفتهم المعهودة، وان شاء الله المستقبلية مع إدارة أخي الغالي سلمان بن فهد المالك".

ولكن يبدو أن التغريدة لم تعجب تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، والذي وجه رسالة غير مباشرة للأمير فيصل بن تركي رئيس النصر السابق، الذي أعلن ظهر اليوم الخميس اعتزال العمل الرياضي.

قبل أن يقرر أحد الابتعاد ..

هناك إلتزامات مالية سيحاسب عليها ..

وصلت الرسالة ؟ — تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) January 4, 2018

ودون آل الشيخ على صفحته الشخصية على تويتر "قبل أن يقرر أحد الابتعاد.. هناك التزامات مالية سيحاسب عليها.. وصلت الرسالة؟".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل