المحتوى الرئيسى

آخر التطورات الخاصة بفيلم «Padmavati» لـ ديبيكا بادوكون

01/04 17:59

وافقت رقابة الأفلام بالهند على عرض فيلم «Padmavati»، خلال شهر يناير الجاري، وذلك بعدما مر بأزمة كبيرة وصلت لتهديد بطلته النجمة الهندية ديبيكا بادوكون بالقتل.

وجاءت تلك الموافقة بعد الاتفاق مع فريق العمل بشروط محددة وهي تغيير اسم الفيلم إلى «Padmavat»، وحذف ما يقارب من 26 مشهدًا من الفيلم، وبدء العمل بـ3 تنويهات، ووضع بعض التعديلات بأغنية «Ghoomar».

وتجسد «ديبيكا» في الفيلم شخصية ملكة هندوسية لها علاقة بحاكم مسلم، وقد أثار الفيلم جدلًا كبيرًا بشأن محتواه التاريخي في بعض الولايات الهندية، وقد تأجل عرضه، بعد أن كان مقررًا عرضه بدءًا من أول ديسمبر الماضي.

يُذكر أن زعيم أحد الطوائف المتطرفة في الهند، هدد بحرق أي دار عرض سينمائي تعرض فيلم «Padmavati»، بعد أن تم العثور على جثة مجهولة بجوار أحد مواقع تصوير الفيلم، وكان الأمر بمثابة إشارة إلى أن مصير نجوم الفيلم سيكون مثل مصير الشخص الذي تم قتله.

الفيلم من بطولة رانفير سينج، ديبيكا بادوكون، سانجاي دوت، شاهيد كابور، ومن إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، وتدور أحداثه حول قصة علاء الدين المُسلم، وحبه الشديد للملكة الهندوسية، التي اشتهرت بجمالها وفكرها وشجاعتها، ويحاول بشتى الوسائل التفريق بينها وبين زوجها ليتزوجها.

افتتح اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مرحلة إنهاء عمليات الحفر بنفقي قناة السويس جنوبي بورسعيد، وخروج ماكينة الحفر العملاقة من الجانب الغربى للقناة. وقال المهندس هاني عازر، ...

ظهر الكينج محمد منير لأول مرة، عقب شائعة زواجه العرفي من الفنانة الشابة مي حسن، وذلك خلال حفل عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين الذي أقيم مساء أمس. ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية بين «الكينج» ...

شدد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، على عدم اصطحاب المحمول داخل لجان الامتحان سواء للملاحظين أوالطلاب، كما شدد على عدم اصحاب المحمول داخل لجان التصحيح، وكذلك عدم خروج الطلاب قبل ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل