المحتوى الرئيسى

تأجيل قضية فؤاد وتامر عبدالمنعم لـ٨ فبراير للنطق بالحكم

01/04 17:59

بعدما استمعت المحكمة، اليوم الخميس، لمرافعة علي طه محامي الفنان تامر عبدالمنعم، وبعدما أنكر ياسر الهضيبي محامي المطرب محمد فؤاد علاقة الشيك بالعمل.

وأكدت المحكمة أن الشيك من حساب عبدالمنعم الشخصي ولا يمت لمسلسل «الضاهر» بصلة، وادعى أن إيصال استلام الشيك مصنوع، فقرر المستشار رئيس الجلسة أن يكون ٨ فبراير المقبل موعدًا للنطق بالحكم.

وشهدت الجلسة مشادات بين دفاع الطرفين خاصة فيما يتعلق بإنكار محامي فؤاد علاقة الشيك بـ«الضاهر»، الشيء الذي دفع محامي «عبدالمنعم» أن يتساءل عن طبيعة العلاقة بين الطرفين التي تجعل تامر يدفع 36 ألف جنيه لـ«فؤاد»؟.

وطلب محامي «عبدالمنعم» من المحكمة أصليًا البراءة واحتياطيًا، إحالة حافظة استلام الشيكات الموقعة من فؤاد للخبراء لإثبات توقيعه عليها، بعدما أنكرها محاميه مما دفع محامي عبدالمنعم أن يعلن للمحكمة أن تحاكمه شخصيًا قبل موكله إذا لم يكن هذا التوقيع الكائن بذيل إيصالات استلام الشيكات توقيع محمد فؤاد باعتباره مسئولًا عن تقديم المستند، وإما أن يحضر فؤاد بنفسه لمواجهته بتوقيعه وإقراره أمام المحكمة كما قدم للمحكمة تقرير غرفة صناعة السينما الذي نص على عدم أحقية فؤاد للشيكات، وأوراق أخرى تُثبت صحة موقف موكله.

كان «الضاهر»، قد توقف بقرار من جهة سيادية بأبريل الماضي، واندلعت خلافات بين الصديقين حينما طلب تامر الشيكات التي بحوزة فؤاد لكون العمل قد توقف، وبالتالي لن يكمل دوره به وبالتالي أصبحت الشيكات ليست من حقه، إلا أن فؤاد رفض وتقدم بها للبنك في مواعيدها وحصل على رفض، ومن ثم اتجه إلى المحكمة ليُقاضي تامر عبد لمنعم منتج مسلسله وصديقه الصدوق، الأمر الذي صدم الكثيرين بالوسط الفني.

افتتح اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مرحلة إنهاء عمليات الحفر بنفقي قناة السويس جنوبي بورسعيد، وخروج ماكينة الحفر العملاقة من الجانب الغربى للقناة. وقال المهندس هاني عازر، ...

ظهر الكينج محمد منير لأول مرة، عقب شائعة زواجه العرفي من الفنانة الشابة مي حسن، وذلك خلال حفل عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين الذي أقيم مساء أمس. ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية بين «الكينج» ...

شدد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، على عدم اصطحاب المحمول داخل لجان الامتحان سواء للملاحظين أوالطلاب، كما شدد على عدم اصحاب المحمول داخل لجان التصحيح، وكذلك عدم خروج الطلاب قبل ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل