المحتوى الرئيسى

مصراوي يكشف تفاصيل تعاقد الزمالك مع "المدافع الطائر" للنجم الساحلي

01/04 14:31

توصل نادي الزمالك إلى إتفاق نهائى مع إدارة النجم الساحلي التونسي للتعاقد مع مدافعه الدولي حمدي النقاز ليكون الصفقة الأولي للأبيض فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وأفاد مراسل مصراوي أن قيمة الصفقة 700 ألف دولار تدفع للنادي التونسي على دفعتين، ويتحمل اللاعب جزء من قيمة الصفقة لرغبته في الانتقال للزمالك.

ويحصل النادي التونسي على 500 ألف دولار، ثم 200 ألف دولار بعد شهرين فيما سيحصل اللاعب على 300 ألف دولار فى العقد الذى يمتد لثلاثة سنوات ونصف.

وكان النادي الأبيض نجح في تخفيض الطلبات المادية المطلوبة من النادي التونسي خلال الساعات القليلة الماضية ليعلن عن انتهائها رسميا ووصول اللاعب السبت القادم.

النقاز يبلغ من العمر 25 عامًا، ويتمتع بطول القامة، حيث يبلغ طوله 1.95 سم، ويملك سرعة كبيرة وقدرات هجومية تمنحه الأفضلية أمام الخصم.

بدأ النقاز مشواره الكروي بنادي منزل كامل (ينتمي لإحدى قرى الساحل التونسي فى ولاية المنستير) قبل أن ينتقل عام 2013 للنجم الساحلي، وينضم منه للمنتخب الأول التونسي. يشتهر النقاز فى تونس بقدراته الهجومية وينسب اللاعب الفضل في تألقه إلى فوزي البنزرتي، المدير الفني الحالي للترجي والسابق للنجم، حيث منحه الحرية ولم يقيده بأي دور على حسب تصريح اللاعب لصحيفة الشروق التونسية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل