المحتوى الرئيسى

رصد الهاتف Galaxy J2 2018 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج - إلكتروني

01/04 13:52

لم يتم بعد الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف Galaxy J2 2018 بالمعنى التقليدي للعالم، ولكن الملحقات الخاصة بهذا الهاتف شقت طريقها بالفعل إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج جنبا إلى جنب مع العديد من الصور للهاتف. ومن الواضح أن الصفحة تركز على الأغطية الواقية بدلا من المواصفات التقنية للهاتف، ولكن لدينا معلومات من التسريبات السابقة.

الهاتف Galaxy J2 2018 سيأتي باللونين الذهبي والأسود، على الرغم من أن الأغطية الواقية المصممة لهذا الهاتف ستكون متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy J2 2018 مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدقة 540×960 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425 بتردد 1.4Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh قابلة للإزالة.

كما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيدعم أيضا منفذين للشريحة SIM، ومختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وعلاوة على ذلك، فهو سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. عموما، هناك إحتمالات أن يتم إطلاق هذا الهاتف في الأسواق الناشئة أولا ولكن متى وأين بالضبط سيحدث ذلك لا يزال غير معروف في الوقت الراهن. ومع ذلك، نحن نتوقع حدوث ذلك في المستقبل القريب.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل