المحتوى الرئيسى

نيكول سابا تعيش انتعاشة فنية بمسلسلين وفيديو كليب

01/04 14:47

تعيش الفنانة نيكول سابا انتعاشة فنية حالياً بمسلسلين وفيديو كليب، حيث يبدأ عرض مسلسل "ولاد تسعة"، الذي تقوم ببطولته، الأحد المقبل، على شاشة  MBC  مصر، بينما تبدأ في الأسبوع نفسه تصوير مسلسل آخر وهو "الهيبة 2".

يأتي ذلك في الوقت الذي طرحت فيه الفنانة اللبنانية، قبل أيام، كليبها الجديد "صورة سيلفي"، والذي يشهد تعاونها الأول مع محمد رحيم الذي كتب ولحن الأغنية.

ومسلسل "ولاد تسعة"، يضم إلى جانب نيكول سابا، خالد سليم، خالد ذكي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، هبه مجدي، عمرو عابد، رحمه حسن، ولقاء سويدان، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش بعض القضايا الشائكة من خلال مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر لهن البعض، مع تسليط الضوء على حكايات ومشاكل أربع خادمات.

ويفجر المسلسل قضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات وبين السيدات أصحاب النفوذ والمال. 

ومن جهة أخرى، تبدأ نيكول سابا تصوير مسلسل "الهيبة 2" مع المخرج سامر البرقاوي، خلال الأسبوع المقبل.. وسبق أن أعلنت عن انضمامها لبطولة الجزء الثاني من المسلسل منذ فترة وجيزة، ويشاركها البطولة الفنان تيم الحسن ورفيق على أحمد.

وكان الجزء الأول قد حقق نجاحا كبيرا، ولعبت فيه الفنانة نادين نسيب نجيم البطولة النسائية، وعرض في رمضان 2017.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل