المحتوى الرئيسى

المقاومة الإيرانية: الاحتجاجات «ثورة حقيقية»

01/04 13:14

أكد سنبرق الزاهدي رئيس لجنة القضاء في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، أنّ الاحتجاجات والأحداث المتصاعدة في إيران بمثابة ثورة حقيقية، إثر الغيظ المكتوم للشعب الايراني من نظام الملالي الموجود منذ 4 عقود.

وأشار الزاهدي إلي أنّ الاحتجاجات الايرانية الحالية نتيجة معاناة الشعب من الفقر والجوع والبطالة والمرض والتضخم، حتى إن أكثر من نصف الشعب الايراني يعيش تحت خط الفقر، على عكس تظاهرات 2009 التي كانت نتيجة انتخابات رئاسية.

وأضاف أن هذا النظام لم يهدم إنسانية الشعب الإيراني فقط، إنما أظهر مغزى ولاية الفقيه على حقيقته، لافتا إلى أنّ الشعب الإيراني جاء إلى الساحة ليقول رأيه في هذا النظام، ويريد التخلص منه، ومن الصورة التي يصدرها عن إيران في الخارج، ودعمه للإرهاب في سوريا والعراق ولبنان.

أحيا المطرب أحمد جمال، حفل «سيتي سكوير» بالرحاب، بحضور عدد كبير من رواد المكان من مختلف الأعمار؛ وذلك امتدادًا لـ «احتفالات استقبال العام الجديد». وقدم «جمال»، عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة، ...

قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن "إبراهيم نافع" حول مؤسسة الأهرام، إلى إمبراطورية اقتصادية وصحفية كاملة، وكانت في عهده توزع أكثر من مليون نسخة، كما استحدث أكثر من 12 إصدارا، وأسس شركات متعددة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل