المحتوى الرئيسى

"ترامب والجنس".. رئيس أمريكا يخون أصدقاءه مع زوجاتهم بـ"حيل واطية"

01/04 12:50

فجر كتاب جديد فضيحة جديدة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيث يذكر المؤلف مايكل وولف في كتابه أن الرئيس الأمريكي كان يتفاخر بخيانة أصدقائه مع زوجاتهم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن كتاب "نار وغضب" داخل بيت ترامب الأبيض Fire and Fury: Inside the Trump White House، يقول إن الرئيس الأمريكي كان يتفاخر باستخدام الغيرة وحب الانتقام بين أصدقائه وزوجاتهم حتى يغري الزوجات بخيانة أزواجهن معه، لدرجة أنه قال "أحد أفضل الأشياء في الحياة هي خيانة صديقك مع زوجته".

وبحسب الكتاب فإن الرئيس الأمريكي كان يدفع أصدقاءه ويقنعهم بخيانة زوجاتهم ثم يكشف أسرارهم أمام الزوجات حتى يغريهن بالانتقام من أزواجهن عبر إقامة علاقة معه.

ولتأكيد خيانة أصدقائه لزوجاتهم كان يجعل الزوجات يستمعن لمحادثات هاتفية تكشف خيانة الأصدقاء.

وفي إحدى المرات كان يدعي لأحد أصدقائه على الهاتف إنه سيجلب نساء من لوس أنجلوس لقضاء سهرة ثم يجعل الزوجات يستمعن لردود أفعال أزواجهن.

وفي الكتاب يكشف أحد أصدقاء الرئيس الأمريكي للمؤلف إن هناك تشابها كبيرا بين بيل كلينتون وترامب وأن الفارق بينهما هو أن بيل كلينتون كان يخفي ذلك بمظهر اجتماعي جيد.

ومن المعروف أن الرئيس الأمريكي الحالي لاحقته تهم التحرش من قبل 17 امرأة على الأقل بينهم الممثلة سلمى حايك قبل الانتخابات الرئاسية وذلك بعدما ظهر تسجيل صوتي له من عام 2005 كان يتحدث فيه مع الإعلامي بيلي بوش، وكان يتفاخر فيه بقدرته على التحرش بالنساء كما يحلو له.

مستشار ترامب السابق يكشف أسراره.. والرئيس الأمريكي يصفه بالمجنون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل