المحتوى الرئيسى

60 خبير استراتيجى يتابعون تنفيذ خطط جامعة بنها

01/04 12:43

عقد الدكتور جمال عبدالعزيز مدير التخطيط الإستراتيجى لجامعة بنها، اجتماعا مع رؤساء لجان فرق عمل متابعة تنفيذ خطط الكليات، وهيئة المكتب التنفيذي، والذي يضم مستشاري ورؤساء ونواب اللجان المنبثقة من الوحده المركزية، كما ضم الاجتماع مديري وحدات التخطيط الإستراتيجى الفرعية الممثله لكليات الجامعة، واكثر من 60 خبير استراتجيى.

وأكد حرص الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة على متابعة تنفيذ خطط كليات الجامعة الاستراتيجية وفقا للبرنامج المحدد فى هذا الشأن، مشيدا بتعاون القيادات الأكاديمية والإدارية وتسهيل مهام فرق عمل لجان متابعه تنفيذ خطة الجامعه الإستراتيجيه أثناء أداء مهامها وفي نطاق تبادل الخبرات.

وأكد مدير التخطيط اﻹستراتيجى، على ضرورة الإلتزام بالنماذج المعدة والآليات المعتمدة من مجلس الجامعه ومراعاة الدقة والشفافية في تقييم مؤشرات الإنجاز بحيث يكون رصد المؤشرات على أرض الواقع مشيرا الى ضرورة ان تحتوي تقارير زيارات المتابعه على اجراءات لتحسين الأداء المؤسسي، موضحًا أن فعاليات أعمال المتابعه لخطط كليات الجامعة ستبدأ يوم 10 يناير الجارى بزيارات لكليات التمريض والتجارة والطب البيطري والعلوم والتربيه الرياضيه وفقًا لبرنامج محدد ومعتمد من مجلس الجامعة، حيث سيتم متابعة كافة أنشطة الكلية على مدار يومين متتاليين لكل كلية.

أحيا المطرب أحمد جمال، حفل «سيتي سكوير» بالرحاب، بحضور عدد كبير من رواد المكان من مختلف الأعمار؛ وذلك امتدادًا لـ «احتفالات استقبال العام الجديد». وقدم «جمال»، عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة، ...

قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن "إبراهيم نافع" حول مؤسسة الأهرام، إلى إمبراطورية اقتصادية وصحفية كاملة، وكانت في عهده توزع أكثر من مليون نسخة، كما استحدث أكثر من 12 إصدارا، وأسس شركات متعددة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل