المحتوى الرئيسى

طلب إحاطة| «صلاح».. ووزير الصحة والقدس عربية

01/04 12:16

  بعد ساعات قليلة تنتظر مصر حدثاً رياضياً مهماً، وهو إن شاء الله تتويج نجم مصر محمد صلاح بلقب أحسن لاعب فى أفريقيا 2017 يا ااااارب.. ننتظر الحدث.

فوجئ الشعب المصرى، كما فوجئ العالم أجمع بقرار أرعن من الرئيس الأمريكى بأن تكون القدس عاصمة لإسرائيل، أعتقد أنه من الإنصاف أن نؤكد أن هذا الشخص ليس طبيعياً، لأنه لم يدرك ردود فعل هذا القرار الأهوج، وكانت مصر كعادتها، قيادة سياسية محترمة وحكومة وشعباً، رافضة لهذا القرار ومتمسكة بعروبة القدس.. هذه هى مصر أم الدنيا.

حقاً الشعوب العربية جميعها كان موقفها واضحاً وصريحاً والملوك والرؤساء العرب جميعهم كان موقفهم واضحاً، الجميع يلتف حول القدس، وتلك المواقف الفارقة هى التى توضح اتحاد العرب واجتماعهم على كلمة واحدة (القدس عربية). كان موقف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى موقفاً واضحاً وقوياً، ورفض تماماً هذا القرار، تحية وتقدير للشعب المصرى، تحية للشعب الفلسطينى المناضل، الذى بذل الكثير وسقط منه الكثير للحفاظ على قضيته، كما كان رد الفعل موقفاً محترماً من مجلس النواب، ورئيسه المحترم د. على عبدالعال وتصريحاته القوية.. وجميع نواب مصر الذين كان موقفهم مشرفاً فى الجلسة العامة أثناء انعقاد الجلسة وإعلانهم عن رفضهم لهذا القرار الفاشل وأعلنوا دعمهم لقضية العرب جميعاً، ورددوا شعار «القدس عربية».

إلى متى سيظل الإهمال فى المنظومة الصحية التى تهم كل شعب مصر؟ إلى متى الاستهانة بالصحة العامة، فى مصر وحدات صحية تم إنشاؤها على أعلى مستوى، وهذه الوحدات يقتصر دورها على استخراج شهادات الميلاد، وقيد المواليد والوفيات وطلبنا من سيادتكم أكثر من مرة، وفى أكثر من طلب إحاطة تفعيل دور الوحدات الصحية بمصر جميعها.. وبصفة خاصة مركز أبوحماد محافظة الشرقية، وكذلك مستشفى أبوحماد العام والصادر له قرار إزالة، وسيادتكم لا رد على هذا المستوى، الذى وصلت إليه حالة المنظومة الصحية، كيف يا سيادة الوزير يصدر قرار إزالة لمستشفى أبوحماد العام، وهو الذى يخدم مركز تعداده نصف مليون مواطن؟، كيف يا سيادة الوزير أن تكون أجهزة الغسيل الكلوى معطلة، وحضانات الأطفال مهملة بالمستشفى؟، وطلبنا من سيادتكم تشكيل لجنة للتأكد من تلك المعلومات.. دون جدوى.

للتواصل مع د. ثروت سويلم اضغط هنا

الدورى الإنجليزىتوتنهام X ويست هام22:00كأس خادم الحرمينالهلال X هجر18:20كأس الملك الإسبانىسيلتا فيجو X برشلونة20:00نومانسيا × ريال مدريد22:00 

بعد ساعات قليلة تنتظر مصر حدثاً رياضياً مهماً، وهو إن شاء الله تتويج نجم مصر محمد صلاح بلقب أحسن لاعب فى أفريقيا 20

فى احتفالية شعبية وشبابية باستاد الشرقية فى حضور المحترم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الذى يعد من أفضل المحافظين

سافر الوفد المصرى برئاسة المهندس هانى أبوريدة لروسيا لحضور قرعة كأس العالمبرفقة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفنى بدعوة من الحكومة الروسية، وحضر كذلك المحترم الم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل