المحتوى الرئيسى

سيرين عبدالنور تكشف جنس جنينها

01/04 01:33

أخبار عن حمل سيرين عبد النور بطفلها الثاني

فيديو ظريف لسيرين عبد النور وابنتها

"إيلاف" من بيروت: كشفت الفنانة سيرين عبد النور جنس مولودها خلال إطلالتها على شاشة الـMTV اللبنانية حيث أعلنت أنها تنتظر صبيا ستسميه كريستيانو.

وكانت عبد النور قد غابت لفترة طويلة عن الأنظار بسبب حملها الذي أخفته عن عدسات الاعلام واحتفظت به سراً حتى بدت علاماته عليها وأطلت عبر برنامج "منا وجر" لتؤكد حقيقة ما نشِر عن حملها في وسائل الإعلام.

هذا وتخلل الحلقة العديد من المواقف الجريئة والتصريحات لكنها استخدمت اسلوبها الديبلوماسي بالرد على منتقديها من الزملاء ومن أهل الصحافة. وقالت أنها تحب أن تضيء على المواقف وتعطي رأيها بإيجابية. فيما أكدت أنها تجيد تحضير "التبولة" اللبنانية أكثر من الفنانة نجوى كرم الماهرة بتحضير "الكريم كراميل". وتوقعت لها دخول القفص الذهبي في العام الجاري.

واعتبرت أن أسوأ ما حصل لها في العام 2017 هو النميمة التي طالتها بنقل كلام غير صحيح عن لسانها ما سبب لها مشاكل مع بعض الزملاء. كما سجلت عتباً على بعض الأقلام الصحفية إثر مشكلتها مع نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان خلال تصويرها مسلسل "قناديل العشاق". وشكرت من ساندها من الزملاء ومنهم الممثلة ورد الخال.

وعلقت "عبد النور" بعد الحلقة بمنشور عبر حسابها على "إنستغرام" شكرت فيه زوجها على دعمه الدائم. حيث نشرت سلسلة صور كتبت عليها معلقة أن أكثر ما يهم المرأة هو وجود رجل يحبها ويدعمها.

اهم شي بالدني عند المرأة تحس بدعم زوجها الها والشعور بالأمان بوجوده جنبها... شكراً زوجي الله يحميلي ياك ❤️ #زوجي #حبيبي #لبنان @rahme_farid ملاحظة ليش بضل نئزاني ؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل