المحتوى الرئيسى

ماذا سيحدث في برشلونة بعد عودة ديمبلى؟

01/04 00:10

أعلن برشلونة اليوم أن الفرنسي عثمان ديمبلى قد حصل على التصريح الطبي مما يجعله متاح للمشاركة في المباريات مرة أخرى.. ماذا سيكون دور الفرنسي في خطة فالفيردى الجديدة؟.

فالفيردى في الفترة الأخيرة يعتمد على خطة 4-4-2 بتواجد الرباعى بوسكيتس وإنيستا وراكيتيتش وأمامهم بحرية تحرك وواجبات دفاعية في حالة قطع الكرة البرازيلي باولينهو في هذه الخطة لا يوجد أي دور لديمبلى سوى أنه قد يشارك كامهاجم ثانى بجانب سواريز أو ميسى لان في تلك الطريقة سيفضل فالفيردى لاعبى الوسط عن الاجنحة أو سيتم التحول إلى طريقة 4-2-3-1 بتواجد إنيستا وديمبلى كأجنحة وتواجد راكيتيتش أو باولينهو بجانب بوسيكتس وذلك ما كان يحاول فالفيردى تطبيقه منذ بداية الموسم ولكن إصابة ديمبلى و عدم إقتناع فالفيردى بدولوفيو تحول ألى ما عليه البارسا الآن أو يعود البارسا إلى رداؤه القديم 4-3-3 ولكن وقتها بنسبة كبيرة سيكون سواريز على الجناح وميسى مهاجم وهمى.

ولكن هناك لاعب أخر يدق أبواب الكتلان وهو كوتينهو حيث العديد من الصحف تؤكد إقتراب البرازيلي من قلعة البلوجرانا ولكن هذا اللاعب معروف دوره وهو رفع راية إنيستا بسبب تقدم الإسباني في السن ولكن وقتها سيقع فالفيردى في معضلة وهى إذا أراد ان يبدأ بميسى وكوتينهو (إذا جاء) وديمبلى وسواريز، كيف سيقنعهم بعودتهم للدفاع مرة أخرى مع زملائهم؟.. خصوصاً و أن ما يميز البارسا هذا الموسم هو كثرة اللاعبين المرتدين لأداء واجباتهم الدفاعية في حالة قطع الكرة، فهل يستطيع فالفيردى التغلب على هذا الامر وإيجاد الحل السحرى لذلك أم سيقع في نفس فخ لويس إنريكى في المواسم السابقة وهو عدم قدرته على السيطرة على النجوم وإحتوائهم.

تسعى إدارة إيه سي ميلان الإيطالي، للتعاقد مع البلجيكي موسى ديمبيلي، لاعب خط وسط توتنهام الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل