المحتوى الرئيسى

روبرتو كارلوس يفضل كريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي

01/04 11:30

قال البرازيلي روبرتو كارلوس، الظهير الأيسر السابق لريال مدريد، إنه يفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الريال الحالي، على الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الغريم التقليدي برشلونة، وذلك بسبب إعجابه بأسلوب البرتغالي رونالدو.

كريستيانو رونالدو يوجه عدة رسائل بعد نهاية 2017

وأشار كارلوس في تصريحات لصحيفة "أوليه" البرازيلية، إلى إعجابه الشديد بأسلوب رونالدو وحرصه على مواصلة التدريب بشكل دائم، للوصول إلى أعلى مستوى ممكن، بغض النظر عن تقدمه في السن.

واعتبر كارلوس أن ميسي ظاهرة حقيقية، سيكون من الصعب على جمهور كرة القدم أن يجد مثله في السنوات المقبلة، إلا أنه يفتقد الرغبة في التطور حسبما صرح.

وأشاد كارلوس أيضا بمواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، وتركيزه الدائم مع فريقه، وابتعاده عن الإدلاء بشكل مستمر بتصريحات لدى وسائل الإعلام.

وأتم حديثه قائلا: "ميسي ونيمار رائعان، لكن رونالدو يمتلك دوافع أكبر ولديه قدرة على الابتعاد عن الضغوطات التي تحيط به، هو أكثر مهنية وكلها أمور تميزه عن الآخرين".

يذكر أن رونالدو (32 عاما) توج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم لعام 2017، للمرة الخامسة في تاريخه، معادلا رقم ميسي، كأكثر اللاعبين حصولا على الجائزة في التاريخ.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل