المحتوى الرئيسى

تجديد حبس محامي و19 آخرين اقتحموا عمارة سكنية في المعادي

01/03 19:11

قرّرت محكمة جنح المعادي تجديد حبس «عبد العزيز.ع» محامي و19 متهما 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإثارة الرعب بمنطقة المعادي واقتحام العمارة رقم 23 بشارع النادي للاستيلاء على شقة وطرد سكانها بالقوة تحت تهديد الأسلحة.

وكانت نيابة المعادي برئاسة المستشار جمال الجبلاوي، أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أسندت النيابة إليهم اتهامات بالبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء وترويع سكان العقار وتكسير كاميرات المراقبة وأمرت النيابة بالتحفظ على الأسلحة البيضاء والشوم التي ضبطت بحوزة المتهمين.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت مساء السبت بلاغا من سكان عقار بشارع النادي بالمعادي باقتحام بلطجية للعمارة وكسر أبواب إحدى الشقق، وانتقلت على الفور قوة من القسم لمكان البلاغ وتبين من الفحص صحة البلاغ.

وفوجئت القوات بقيام البلطجية بإغلاق باب العمارة بالجنازير ورفض دخول الشرطة وعقب تعزيز القوات تمكنت القوة من القبض على المحامى و19 اخرين وبحوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة البيضاء تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة للتحقيق.

قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن "إبراهيم نافع" حول مؤسسة الأهرام، إلى إمبراطورية اقتصادية وصحفية كاملة، وكانت في عهده توزع أكثر من مليون نسخة، كما استحدث أكثر من 12 إصدارا، وأسس شركات متعددة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل