المحتوى الرئيسى

"كلنا معاك من أجل مصر" في مؤتمر جماهيري: "العالم كله وراك يا ريس"

01/03 21:26

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا صحفيا بإستاد "بتروسبورت" لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة، حيث عرضت الحملة فيلما تسجيليا يضم حصاد نشاط الحملة ومؤتمراتها منذ البداية، وتضمن المؤتمر الذي عقدته في سفح الأهرامات، بالإضافة إلى مؤتمر الإسماعيلية الذي دعم فيه أهالي المحافظة ترشح السيسي، وكذلك تضمن الفيلم بعض إنجازات الفترة الرئاسية الأولى للرئيس.

كما ضم الفيلم، تصريحات رجال دين وفنانين وإعلاميين حول إنجازات الفترة الرئاسية الأولى، في مؤتمرات جابت عدة محافظات منها الشرقية والسويس وبورسعيد والإسماعيلية والمنيا.

وعرضت الحملة أثناء المؤتمر فيلما تسجيليا يحمل اسم "حتى لا ننسى"، يتضمن آراء عدد كبير من الشخصيات العامة في إنجازات الفترة الرئاسية الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسي، منهم الفنانة يسرا واللاعب عماد متعب، والشاعر مدحت العدل، واللاعب صلاح عاشور، والمفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي.

وقال نجم الأهلي المعار إلى "التعاون" السعودي عماد متعب، إن هناك إنجازات كثيرة تتحقق على أرض الواقع إلا أن ثمارها تجنى على المستوى البعيد، فيما قالت يسرا إنه على المصريين الصبر، بينما أشار مدحت العدل أن مصر كانت في السابق شبه دولة، وأن شجاعة "السيسي" شجاعة مقاتل.

وتابعت يسرا "لو السيسي أنقذنا فقط من حكم الإخوان، ده في حد ذاته عمل كبير جدا"،

بينما قال نجم الأهلي أحمد فتحي "كلنا ورا البلد وورا الرئيس"، وأكد سعد سمير أنه يتمنى استمرار القيادة الحالية، لاستمرار نفس التوجه نحو التنمية والازدهار.

فيما أكد محمد هيبة، أمين حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في المؤتمر: "مصممون على مواصلة النجاح وطريق الإصلاحات، اختيار السيسي لاستكمال المسيرة إنما هو دليل على نجاحه رغم الصعاب التي واجهها"، موضحًا أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبحت دولة مستقرة بعد أن كانت "شبه دولة" في الفترة الماضية، و أن فترة رئاسة السيسي الأولى شهدت الكثير من الإنجازات  في كل المحافظات.

ووجه رسالة إلى الرئيس، قائلا "فلتكمل مسيرة نجاحك وتواصل قيادة الوطن إلى بر الأمان، نعلم حجم الأعباء والتحديات الكبيرة، لكننا نثق في قدراتك على تخطيها.. كلنا معاك من أجل مصر"، موضحًا أن مصر أصبحت رمانة الميزان في العالم كله، بعد دخول الغواصات والطائرات الحديثة ضمن منظومة تسليح مصر على يد الرئيس السيسي.

وأشار إلى أن هناك الكثير من المشروعات الضخمة والإصلاحات التي شهدتها مصر خلال فترة السيسي، موضحًا أن الحملة جمعت أكثر من 11 مليون توقيع لمطالبة السيسي بالترشح للمرة الثانية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل