المحتوى الرئيسى

استعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل عامل لصديقه بمدينة نصر

01/03 16:13

أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، برئاسة المستشار أيمن بدوي المحامي العام الأول للنيابات، باستعجال تقرير الطب الشرعى لجثة عامل قتله صديقه لشكه في وجود علاقة غير شرعية تربطه بشقيقته، كما أمرت باستدعاء مجرى التحريات والضبط لسماع أقواله.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث الجنائية، والتي أثبتت أن المتهم اختلق قصة وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وشقيقته للهروب من حكم الإعدام.

وأضافت التحريات أن المجني عليه والمتهم صديقان منذ الطفولة، وحضرا من محافظة سوهاج للعمل بالقاهرة في بيع «الذرة المشوية»، وبمرور الوقت توجه المتهم لمدينة الشروق للعمل في مجال المقاولات بصحبة عمه، وعقب فشله في مجال المقاولات قرر العودة مرة أخرى للعمل مع صديقه.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه أخبر المتهم بأنه جمع 5 آلاف جنيه من عمله، فعقد الأخير العزم على سرقة المبلغ وإن وصل الأمر لقتل صديقه، وتوجه لمنطقة الحي العاشر بمدينة نصر، واشترى سكينا ثم قام بشراء كمية كبيرة من الحشيش المخدر و10 زجاجات بيرة.

وكشفت التحريات أنه في يوم الحادث، عقب تعاطى المتهم والمجنى عليه المخدرات، وانتهوا من شرب زجاجات البيرة، انتظر الأول إلى أن استغرق الثانى في النوم، وفى الثالثة فجرا، انقض عليه ضربا وطعنا بالسكين فسدد إليه 26 طعنة في الصدر والبطن واستولى على المبلغ المالى وفر هاربا.

وتلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة شاب داخل إحدى الغرف بعقار في شارع الضغط العالى، وعلى الفور انتقلت قوة إلى مكان البلاغ وتبين العثور على جثة «على. ع. ع.»، 26 سنة، بائع، مسجاة على ظهرها وبها 26 طعنة، ويرتدي كامل ملابسه وبحيازته كافة متعلقاته.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «س. ر.»، 28 سنة، صديق المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل