المحتوى الرئيسى

نجمة الخليج 2010.. «سهام شعبان» تتبنى مبادرات إنسانية لمساعدة الفتيات

01/03 05:13

نجحت سهام شعبان، نجمة الخليج 2010، أو كما لقبها متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "سيما صاحبة السعادة"، وهي الذي أطلقت هاشتاج بعنوان "تزويج عروسة فى شهر يناير"، وذلك فى 18 ديسمبر 2017.

وبدأت "سهام"، مبادرتها باسم "ساعدونا نلاقي عروسة"، والتي أقامتها بدافع الحب والفرحة؛ لترى الفرحة فى عيون الآخرين، وساعدها أصدقاؤها وكل من أحب المساهمة فى هذا العمل الخيرى، وبالفعل بدأت "العرائس" فى الدخول على الهاشتاج من أجل الفوز ومساعدتهن، وفازت بها العروسة "إيمي" وخطيبها "مجدي"، عن طريق القرعة، وتم الإعلان عن فوزهما يوم في 1 يناير الجارى، كما فازت أيضًا "إيمى" بعده جوائز أهمها فستان الزفاف من مصممة الأزياء منار سمير؛ لزفافها المقرر يوم 26 يناير 2018 الشهر الجاري.

وأطلقت سهام شعبان هاشتاج "أنت مابتديش محتاج، #إنت محتاج بإيدى_محتاج عبر السوشيال ميديا"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ عامين، وساهم الهاشتاج فى مساعدة الكثير، وعن الأعمال الخيرية التى تقوم بها سهام فهذه ليست المرة الأولى، فقد قامت بالعديد وكان من أهمها مساعدة الشاب "عبد الرحمن الصعيدى"، بعدما أصيب بمرض السرطان "الهودجكن ليمفوما" منذ 4 سنوات.

وعن تطوعها في العمل الخيري، قالت سهام شعبان: «بفرح جدًا لما بلاقي حد فرح بسببي، وعمري ماسعيت إنى أبقى مشهورة، أو أكون حد معروف والحكاية جت بالصدفة من سنتين فى حالة عبد الرحمن، إحنا فعلاً بنحس بآدميتنا وإحنا بنى آدمين وعايشين لما بنفرح حد ونشوف الفرحة في عينه، ويارب ترجع الناس تحس بغيرها وتكون قلوبهم رحيمة ببعض».

احتفل أبطال وصناع فيلم «طلق صناعي»، بالعرض الخاص للعمل مساء أمس الثلاثاء، بسينما "كايرو فيستيفال سيتي مول" في التجمع الخامس. وحضر العرض أبطال العمل، حورية فرغلي وماجد الكدواني والتونسي نجيب بلحسن ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل