المحتوى الرئيسى

احذري.. علامات تؤكد أن الزوج لديه أسرار

01/02 15:33

الحياة الزوجية مليئة بالمواقف منها الحلوة ومنها السيئة ولذا نقدم لكم اليوم علامات تؤكد أن الزوج لديه أسرار ويخفي عليكي شيئا، فقد تشعر الزوجة في بعض الأوقات بالحيرة الشديدة لشعورها المستمر بأن زوجها يخفي عنها شيئا ولذا فإليكي هذه العلامات لأن الاحساس وحده لايكفي.

قد يقوم الرجل بعمل بعض من التصرفات الغريبة الذافعة للشك ومنها على سبيل المثال التأخر على المنزل دون سببا مقنعا، العمل في أيام الأجازات دون وجود زيادة في المرتب، العزلة والانطواء والرغبة في الجلوس منفردا بعيدا عنكي وعن الاولاد، والحديث في التليفون كثيرا دون ان يسمعه أحد، والصمت المستمر وعدم الرغبة في الحديث مع أحد.

من الطبيعي أن الكثيرين لا يحبون أن يكون عليهم رقب ولا أن يفتش أحد في هاتفه الخاص لأنه من أهم خصوصياته ولكن في حالة إخفاء الأسرار فستجدين هاتفه لايفارقه مطلقا وسيشعر دائما بالخوف والرعب عند اقترابك منه وهناك بعض التطبيقات والمحادثات الخاصة سيقوم بحجبها ومنعها تماما.

قد تكون الصدفة عاملا مهما لكي لتعرفي من خلاله ما يخفيه زوجك عنكي وذلك من خلال معرفة بعض المعلومات عنه بالصدفة، بالإضافة لتقلب مزاجه دون أي سبب واضح ومعلوم لكي ففجأة ودون أي داعي يصير عصبيا ولا يريد التحدث مع أحد عن سبب العصبية.

"واجهيه وسامحيه".. 3 طرق للتخلص من شكوك الخيانة الزوجية

3 طرق للحفاظ على أسرار الحياة الزوجية

Comments

عاجل