المحتوى الرئيسى
رياضة

رسميًا.. الأهلي يكشف قيمة انتقال عماد متعب للتعاون السعودي

01/02 00:43

بشكل رسمي، النادي الأهلي يكشف قيمة انتقال عماد متعب للتعاون السعودي ، غدًا الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي في مقر النادي، بعد انتهاء إتمام الصفقة بشكل رسمي منذ قليل، بين الفريقين.

ومن جانبه، كشف نادر شوقي، وكيل مهاجم النادي الأهلي عماد متعب، عن المقابل العائد للاعب الأهلاوي نظير فترة إعارته لفريق التعاون السعودي، على أن يحصل عماد متعب على مبلغ 400 ألف دولار، في الـ 6 أشهر المقبلة فقط.

حيث وافق النادي الأهلي، على إعارة النجم الاهلاوي، إلى فريق التعاون السعودي، لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري فقط، ومن ثم يعود مُجددًا لصفوف النادي الأهلي، ومن المقرر أن يرافق عماد متعب كلا من عصام الحضري، حارس منتخب مصر، ومصطفى فتحي، نجم الزمالك السابق، والموجودين في صفوف فريق التعاون السعودي.

وكان مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، قد أعلن بشكل رسمي عدم حاجة الفريق للنجم المخضرم عماد متعب، كما وكان قد استبعد اللاعب من القائمة الأفريقية والمقرر الكشف عنها خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا أن ” الأهلي ليس في حاجة لخدماته في البطولة “.

ومن جانبه، طالب عماد متعب مؤخرًا، إدارة النادي الأهلي بالسماح له بالرحيل للاحتراف الخارجي لفترة بسيطة، لاستعادة الثقة وخوض المواجهات، خاصة بعد استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء أو الخروج من قائمة الفريق الأساسي الخاصة بمواجهات الدوري المصري الممتاز الأخيرة، كما وأن النجم الأهلاوي يررغب في الانضمام لمعسكر المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل