المحتوى الرئيسى
رياضة

10 معلومات عن محمد سعد «ضحية الظروف»: توفي دون أن يرى مولودته الأخيرة - المصري لايت

12/28 10:12

توفي في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، محمد سعد، بطل مصر في رياضة كمال الأجسام، خلال تلقيه العلاج بمستشفى الجلاء العسكري إثر إصابته بنزيف في المخ.

وشغل «سعد» الوسط الإعلامي بعد استغاثة أسرته خلال الأيام القليلة الماضية، والتي طلبت المساعدة من مؤسسات الدولة لعدم القدرة على دفع نفقات علاجه، والتي تتكلفت آلاف الجنيهات.

ويرصد «المصري لايت»، في التقرير التالي، 10 معلومات عن البطل محمد سعد، حسب ما ذكره الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، والذي طرح القضية على الساحة.

10. وُلد محمد سعد عام 1979، وهو متزوج وله 6 أبناء، آخرهم ابنة وُلدت منذ أسبوع.

9. احترف رياضة كمال الأجسام محققًا عدة إنجازات على المستويين المحلي والدولي، منها فوزه ببطولة الجمهورية عامي 2009 و2010، أما دوليًا فاز ببطولة البحر المتوسط في ٢٠١١.

8. عاش «سعد» ظروفًا اجتماعية صعبة خلال السنوات الماضية، إذ لجأ لبيع شقته وحُلي زوجته حتى يستطيع الالوفاء باحتياجات أسرته المعيشية، إلى جانب شراء ما يتطلبه جسده ليكمل مشواره الرياضي، وهو ما تكلل في نهاية المطاف باحتلاله المركز الثاني في بطولة العالم بإسبانيا في عام 2015.

7. اضطر للعيش داخل شقة والدته رفقة زوجته وأولاده، وازداد الوضع سوءًا بعد وفاة شقيقته منذ عام، ليتكفل بتربية أبنائها بعد تنصل الزوج عن مسؤوليته تجاههم.

6. لم تستطع صحة «سعد» تحمل الحياة الشاقة، حتى سقط مغشيًا عليه السبت الماضي على نحو مفاجئ، ليحمله ذويه إلى مستشفى «اليوم الواحد»، وهناك رفض القائمون عليها استقباله.

5. عانت الأسرة من سوء حظ شديد خلال تلك الساعات العصيبة، فبعد رحيلهم عن مستشفى «اليوم الواحد» توجهوا إلى نظيرتها في المطرية، وهناك رفضوا استقباله أيضًا، وهو ما تكرر في مستشفى «كليوباترا» بحجة عدم توافر مكان لعلاجه، ونفس الحال بمستشفى القاهرة التخصصي.

4. بعد عناء شديد توجهت الأسرة به إلى مستشفى الجلاء العسكري، وهناك قبلوه وأجروا له الفحوصات اللازمة، ليكتشف الأطباء إصابته بنزيف بالمخ دخل على إثرها في غيبوبة، فيما تكفل أصدقاؤه بدفع تكلفة التأمين المقررة عليه.

إشترك الآن: https://goo.gl/NQkcZ5 فيسبوك: https://www.facebook.com/dmctveg تويتر: https://twitter.com/dmctveg إنستاجرام: https://www.instagram.com/dmctv.eg #dmcTV #dmctveg #dmcHD

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل