المحتوى الرئيسى
رياضة

نيوز مونيتورز السويد تطلق محرك تنقيب “الويب الخفي” لمنع خرق الأمن ومراقبة البيانات المسروقة

12/24 16:40

نيوز مونيتورز السويد الرائدة في مجال استخراج البيانات، وعلم اللغة وتكنولوجيا اللغة البشرية HLT، اليوم تطلق أداة أخرى “الويب الخفي” أداة رصد متعددة اللغات. وقد كرست نيوز مونيتورز مساعيها الحالية لتوفير محرك تنقيب البيانات على شبكة الإنترنت الخفي مما يجعل من السهل للوصول إلى البيانات الحساسة.

وتعتقد الحكومات والمنظمات أن أنظمة الأمن السيبراني لا يمكن أن تنتهك وأن بيانات عملائها محمية دائما، ولكن شركات مثل “سوني إنتيرتينمنت” وشركة “أوبر” قد أثبتت على مدى السنوات القليلة الماضية أنه حتى أكبر الشركات يمكن أن تخرق. البيانات المسروقة غالبا ما تنتهي للبيع في مكان ما على شبكة الإنترنت الخفي، وهذا هو سبب نيوز مونيتورز لأستخدم محرك تنقيب شبكة الإنترنت الخفي باعتبارها نظام الإنذار المبكر لخرق البيانات.

الأداة الجديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لمراقبة شبكة الإنترنت الخفي لأي علامات على أن بيانات الشركة قد تكون للبيع، أيضا تنبه الشركات من خرق، مما يتيح لهم الوقت لتقليل الانتهاكات. ووفقا لديفيد بيرغ، “المطور على شبكة الإنترنت الخفي” المطور الكامل، “سرقة البيانات تكلف الاقتصاد العالمي أكثر من 400 مليار $ كل عام، وسوف تحتاج الشركات إلى الاعتماد على التكنولوجيات الجديدة لمواكبة المتسللين. وعلاوة على ذلك، مع توسع شبكة الإنترنت المظلمة، الروبوتات ضرورية لمواكبة حيث لا يمكن للبشر “.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل