المحتوى الرئيسى

البدري يعيد الشناوي أمام سموحة.. وإكرامي وأزارو يواصلان التأهيل

12/18 21:40

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إعادة الحارس محمد الشناوي لمعسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة سموحة في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري التي تقام الأربعاء المُقبل.

وأبلغ الجهاز الطبي حسام البدري بأن الشناوي أصبح لائقاً للمشاركة في المباريات بعد إنهاء برنامجه الطبي والتأهيلي بنجاح ليتخطى مرحلة إصابته بشد في العضلة الضامة.

طارق سليمان مدرب حراس المرمى اصطحب الشناوي في تدريبات خاصة وإضافية من أجل تجهيزه لخوض مباراة سموحة إذا قرر البدري الدفع به أساسياً مرة أخرى.

الشناوي غاب عن مباراة طنطا الأخيرة، كما جلس شريف إكرامي بديلاً ليشترك أحمد عادل عبد المنعم أساسياً لأول مرة هذا الموسم في لقاء تعادل فيه الأحمر (1-1).

إكرامي عانى من إصابة في الركبة منعته من المشاركة أمام طنطا ليدخل في مرحلة تأهيل قصيرة لمدة ثلاثة أيام وبعدها يصبح الحارس مستعداً للمشاركة في المران الجماعي والمباريات.

وبدأ وليد أزارو التدريبات التأهيلية واكتفى بالجري حول الملعب ولم يشترك في المران الجماعي للفريق، وذلك بعد أن تعرض لكدمة في العضلة الأمامية خلال مواجهة طنطا الأخيرة تسببت في خروجه من حسابات البدري في مواجهة سموحة المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل