المحتوى الرئيسى

محافظة الجيزة تعلن عن التحويلات المرورية بشارع السودان وميدان الكيت كات لتنفيذ المترو | الصباح العربي

12/18 19:36

أعلنت محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور المحافظة والهيئة القومية للأنفاق خطة التحويلات المرورية اللازمة للبدء في تنفيذ محطتي الكيت كات والسودان ضمن المشروع القومي لمترو الأنفاق الخط الثالث.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إن الأعمال تستمر لمدة 3 سنوات بدءًا من يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، مشيرا إلى أنه سيتم إغلاق الحركة المرورية بشارع السودان في الاتجاهين بداية من ميدان الكيت كات حتى شارع ترعة السواحل بطول 670 م لإنشاء محطة مترو الكيت كات، وبداية من شارع جلال الدين الحمامصي حتى بداية شارع الملكة زبيدة لإنشاء محطة السودان بطول 330 م، بالإضافة إلى تعديل وتوحيد اتجاهات الحركة المرورية لـ17 شارعا بنطاق التحويلات وتعديل الانتظار بها لتسهيل الحركة المرورية.

وأكد المحافظ، أنه سيتم كذلك إجراء تعديلات مرورية أبرزها:

القادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات: الدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازي لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول لمعهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

والقادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام: الدخول لشارع المحطة ثم يمينًا شارع ترعة السواحل وصولًا إلى محكمة شمال الجيزة واستكمالا إلى شارع رشيد ثم يسارًا لشارع العلمين ومنه اتجاه مناطق التحويلة وميدان الكيت كات.

أما القادم من الكورنيش من مناطق العجوزة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام: يسلك شارع محمد رشدي مباشرة لمعهد القلب ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل