المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة أسيوط يسلم شهادات تكريم لطالبات ماليزيا بـ«طب الأسنان»

12/18 17:54

القاهرة - الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:51 م

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 04:07 م

أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لطلابها الوافدين للدراسة بالجامعة من مختلف دول العالم، سواء في المرحلتين الجامعية أو الدراسات العليا بمختلف الكليات.

وشدد جعيص على أن جامعة أسيوط تتمتع بسمعة طيبة ومكانة مرموقة على مستوى الجامعات العربية كواحدة من أكبر الجامعات المصرية واعتبارها الجامعة الأم لكافة جامعات الصعيد.

جاء ذلك خلال حفل تسليم شهادات تكريم لعدد من الطالبات الماليزيات بمناسبة تخرجهم من كلية طب الأسنان بالجامعة وذلك بحضور الدكتور إيهاب سعيد عبد الحميد عميد الكلية والدكتورة نجلاء طه وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور رأفت عبد الرحمن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ووفد من الطلاب الماليزيين.

وأعرب رئيس جامعة أسيوط عن سعادته بتخريج كلية طب الأسنان أول دفعة من أطباء المستقبل مما يمثل إضافة هامة للجامعة ضمن ما تقدمه من منظومة طبية متكاملة فى شتى التخصصات وتعمل على توفير رعاية صحية كريمة لمختلف مرضى محافظات الصعيد.

وأشاد عميد كلية طب الأسنان بما توفره إدارة الجامعة من دعم ورعاية للكلية مما ساهم فى الإنطلاقة القوية وتخريج أول دفعة من أبنائها الطلاب على أعلى مستوى من التدريب والمهارة التى تؤهلهم للمنافسة بقوة فى سوق العمل داخل مصر وخارجها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل