المحتوى الرئيسى

المؤبد لـ3 متهمين قتلوا مزارع في صراع «الطوايل والغنايم» بكوم هتيم | النجعاوية

12/18 16:10

الرئيسيه » حوادث » المؤبد لـ3 متهمين قتلوا مزارع في صراع «الطوايل والغنايم» بكوم هتيم

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار سامح العنتبلي، وعضوية المستشارين حسام هاشم ووائل إسماعيل، وأمانة سر عبداللطيف عبدالحميد وحسين عبدالمنعم وأسامة الأمير، غيابيًا، 3 متهمين في قضية قتل مزارع في خصومة ثأرية راح ضحيتها حتى الآن 14 قتيلًا بين عائلتي “الطوايل والغنايم” بقرية كوم هتيم بمركز أبوتشت.

تعود أحداث القضية إلى الخامس من يونيو 2016 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت بلاغًا بمصرع حمدي أنور السيد محمد، 40 عامًا، مزارع ومقيم بقرية كوم هتيم بمركز أبوتشت.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة محمد.ع.ع، وضياء.ر.م، وهيثم.ج.ن، قتلوا المجني عليه بسبب وجود خلافات ثأرية بين عائلتي الطوايل والغنايم بالقرية.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 9152 لسنة 2016 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 1706 لسنة 2016 كلي قنا، إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهمين بالسجن المؤبد.

يُذكر أن المحكمة عاقبت 19 متهمًا غيابيًا في الواقعة الشهر الماضي، وغرمتهم 20 ألف جنيه، وجهت النيابة العامة لـ18 متهمًا من قرية كوم هتيم تهم حيازة أسلحة واستعراض قوة وإتلاف محول كهرباء القرية وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وإطلاق أعيرة نارية وإشعال النيران في منازل وحيازة زجاجات مولوتوف وقتل حمار، كما وجهت لمتهم آخر تهمة قتل حسين بغدادي عبداللاه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل