المحتوى الرئيسى

موعد بث حوار الأمير "هاري" مع "أوباما" - E3lam.Org

12/18 13:55

قام الأمير البريطاني “هاري” ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة، بعمل مقابلة مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وذلك في برنامج “توداي” عبر إذاعة “راديو4” التابعة لشبكة “بي بي سي”.

وحسب قصر “كنسينغتون” فقد تم تسجيل المقابلة في “تورونتو” في سبتمبر الماضي، خلال دورة أنفيكتوس للألعاب الرياضية، وهو حدث رياضى للجنود الجرحى الذين دافع عنهم الأمير هارى، وأضاف القصر أن المقابلة تضمنت مناقشة أوباما لخططه في تدريب الجيل الجديد على القيادة من خلال مؤسسة أوباما.

نرشح لك: تغيير جميع أرقام هواتف كوريا الشمالية

ووفقا لصحيفة “الغارديان” البريطانية، فإن الرئيس الأمريكي قد تحدث عن ذكريات اليوم الذي ترك فيه منصبه وآماله للمستقبل، وكانت المقابلة جزءًا من حلقة برنامج يقوم بتحريره أمير بريطانيا على محطة “بي بي سي” كمشاركة شرفية.

وقد تم نشر عدة مقاطع فيديو على موقع هيئة الإذاعة البريطانية والتي تُظهر مزاح هاري وأوباما قبل الحوار، وأوضح “هاري” أنه يشعر بالتوتر حيث قال لأوباما: “أنت متحمس للأمر، أما أنا فأشعر بالتوتر. هذا مضحك”. فأجاب أوباما: “إذا أردت، أجري أنا المقابلة معك؟” فكان رد هاري: “لا، فلندع الأمور على ما هي عليه. أفضّل ذلك”، كما قال أوباما مازحًا: “هل أنا بحاجة إلى اللهجة البريطانية؟”،

الجدير بالذكر أنه من المُقرر أن تُبَث المقابلة يوم 27 ديسمبر الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل