المحتوى الرئيسى

الإعلامي محمد ناقد مستشارا إعلاميا لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء

12/18 13:12

وافقت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، على ندب الإعلامي محمد ناقد، ندبا كاملا للعمل كمستشار إعلامي لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وأعرب الإعلامي محمد ناقد عن تقديره للقرار، مؤكدا تفرغه الكامل للعمل كمستشار إعلامي لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء، خاصة بعد ما حققه المكتب الإعلامي خلال العام الماضي من نجاحات في ظل عملهم بنظام "الندب الجزئي".

وتمثل عمل المكتب الإعلامي في توعية المواطنين عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية بدور ونشاط الصندوق سواء علي مستوي التعليم العام أو التعليم الفني ودور المجمعات التكنولوجية في خلق جيل مهني متدرب علي أحدث تكنولوجيا المعلومات وفي جميع التخصصات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأضاف أنه سيستثمر تفرغه بشكل كامل للعمل بالصندوق في استمرار تحقيق الهدف من توليه هذا المنصب، وتوسيع النشاط الإعلامي للصندوق، وتواصله مع كافة وسائل الإعلام محليا ودوليا خاصة في ظل اعتماد الصندوق على التعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الدولية، ليكون ذلك التواصل مثمرا لتحقيق نجاحات على المستوى الخارجي.

ووجه "ناقد" الشكر للقائمين على الصندوق لثقتهم في التجديد له، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم، مشيراً إلى أن لديه خطة طموحة سيحاول من خلالها تسليط الضوء على المزيد مشروعات صندوق تطوير التعليم وإمداد وسائل الإعلام بالمعلومات اللازمة عن نشاط الصندوق .

جدير بالذكر أن صندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، يترأس مجلس إدارته المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ويشرف على إدارته د. عبد الوهاب الغندور، ويضم فى عضويته وزراء التخطيط، والمالية، والتربية والتعليم، والتعليم العالى، والتعاون، والاتصالات، والصناعة.

الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات سرقة صاحب مصنع رخام بالإكراه بمدينة بدر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل