المحتوى الرئيسى

بالفيديو| كواليس أوبريت "القدس هترجع لنا".. استغرق تصويره 3 أيام

12/18 07:01

الغضب بدا على الوجوه، الجميع شاهد على الهواء استشهاد الطفل محمد الدرة، ليقرر أكثر من 35 فنانًا عربيًا التعبير عن غضبهم بطريقتهم، ليصطفوا في "أوبريت القدس هترجعلنا"، وهم يرتدون ملابس سوداء مع أطفال بالزي الأبيض.

كواليس "الأوبريت" الأشهر عن فلسطين، يكشف عن 3 أيام أشغال شاقة، قضاها الفنانين في الاستديوهات ليخرج العمل إلى النور، وبحسب حديث كاتب كلمات الأوبريت مدحت العدل، فإن الأوبريت تطلب 3 أيام عمل متواصلة.

ويروي "العدل" في لقاء تليفزيوني: "كنا في جنوب إفريقيا مكانش فيه نت، كانت الطيارة بتروح يوم السبت بتاخدنا السبت اللي بعده، وقعدنا حوالي 7 أيام بنسمع إن فيه حاجة بتحصل في القدس بس مش عارفين إيه هي، لحد ما جه الملحن العبقري رياض الهمشري، وهشام عباس قالولي على اللي حصل مع الشهيد محمد الدرة، وعرضوا عليا عمل أوبريت".

على الفور بدأ "العدل" حسبما يروي، في الاإطلاع بشكل مكثف على المجلات التي تتحدث عما حدث في فلسطين، ومشهد الطفل "الدرة" الذي استشهد بين يدي والده.

ويضيف "العدل": "كتبت الأوبريت على الطيارة، فكل الناس اللي سمعوه بكوا بكاء مرا"، ليستغرق العمل ثلاثة أيام، موضحا: "كنا بنام جوا الاستوديو".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل