المحتوى الرئيسى

أول تعليق لـ رنيم الوليلي بعد تتويجها ببطولة العالم للاسكواش - E3lam.Org

12/17 23:20

علقت رنيم الوليلي، بطلة العالم في الاسكواش، والتي توجت باللقب بعد فوزها على نور الشربيني، بنتيجة 3-1، على فوزها باللقب، قائلة: “مفيش أحسن من كده”، معربة عن فخرها بأن يكون نهائي البطولة سواء على مستوى الرجال أو السيدات، مصري خالصًا.

أضافت “الوليلي” في مداخلة هاتفية من مدينة مانشستر الإنجليزية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، الذي يُبث عبر فضائية “mbc مصر”، مساء اليوم الأحد، أن زوجها “علي” كان أيضًا أحد المشاركين في البطولة لـ”الرجال”، ولكنه خرج في دور الـ16، متمنية فوزه في البطولة المقبلة.

نرشح لك: محمد الشوربجي يفوز ببطولة العالم في الاسكواش

أوضحت بطلة العالم في الاسكواش للسيدات، أن الزمن الحالي في اللعبة هو زمن مصر، مشيرة إلى وجود 6 من الرجال و4 من الفتيات ضمن قائمة الـ10 الأوائل على مستوى اللعبة.

كشفت “الوليلي” عن مدى العلاقة الطيبة التي تتمتع بها ومنافستها نور الشربيني، وأخريات من فتيات الللعبة، متمنية الفوز لـ”نور الشربيني” في البطولة المقبلة، مؤكدة أن جميعهن كان يتمنين الفوز لرفع اسم مصر، حيث إن هذا هو الهدف من المشاركة.

كانت رنيم الوليلي، توجت اليوم ببطولة العالم للاسكواش المقامة في مدينة مانشستر الإنجليزية، للمرة الأولى في تاريخها، بعد فوزها على المصرية نور الشربيني بنتيجة 3-1.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل