المحتوى الرئيسى

فن 2017- "الأب الروحي" و"سابع جار" نقطة انطلاق كل هذه الوجوه الشابة

12/17 20:24

من الصعب عادة أن تحصل الوجوه الشابة الجديدة على فرصة نجاح حقيقية من أول عمل تمثيلي لها، ولكن مسلسلي "الأب الروحي" و"سابع جار"، حققا هذه المعادلة مع عدد كبير من الشباب الذين استطاعوا أن يلفتوا نظر الجمهور ومنهم من خطف الأضواء.

موقع FilFan.com يرصد عدد من الوجوه الشابة الجديدة التي كانت نقطة انطلاقهم من "الأب الروحي"، و"سابع جار".

ظهر الوجه الشاب محمد عز بدور "يحيى" ابن "زين العطار" في مسلسل "الأب الروحي"، وهو الأبن الذي لا يعيش معه.

وكان عز، قد شارك بدور في مسلسل "ليلة"، ومن بعد "الأب الروحي" شارك في عدد من الأعمال مثل "كلبش"، و"ظل الرئيس"، و"أفراح إبليس2"، و"الحصان الأسود".

وقدمت الممثلة الشابة كارولين عزمي دور "سلمى العطار"، في "الأب الروحي"، ومن بعدها شاركت في عدد من الأعمال مثل مسلسل "رمضان كريم"، وأعمال أخرى تعاقدت عليها ومقرر لها أن تُعرض العام المقبل.

أما الوجه الجديد باهر النويهي الذي شارك في بطولة الجزء الأول من "الأب الروحي" بدور "حازم العطار"، شارك بعدها في مسلسل "طاقة نور" بموسم دراما رمضان 2017.

قدم الوجه الشاب إسلام شوقي مسلسل "الأب الروحي"، وجسد دور "علي" نجل "صبري العطار"، وتعد هذه التجربة الأولى له ويستعد للمشاركة في الجزء الثاني.

لم اسم منى فاروق في الجزء الأول من "الأب الروحي" من خلال دورها الذي جسدته وهو دور "رودي العزازي"، ثم شاركت في مسلسل "ظل الرئيس" بدور "علا".

وقدم الوجه الشاب كريم عبد الخالق دور الضابط "يوسف" في "الأب الروحي"، والذي وقع في حب "رودي العزازي".

وكان الوجه الشاب مهند حسني ضمن الممثلين الشباب الذي كان مسلسل "الأب الروحي" وعام 2017، "وش سعد" عليهم، إذ شارك بعدها في مسلسل "ظل الرئيس"، و"كلبش".

رغم أن الوجه الشاب سارة عبد الرحمن كانت قد شاركت في أعمال فنية من قبل، إلا أن دور "هبة" الذي قدمته في مسلسل "سابع جار" هو الذي علق في ذهن المشاهدين، وحصدت على جماهيرية كبيرة بسببه.

اما الوجه الشاب الجديد فدوى عابد التي تلعب دور "دعاء" في مسلسل "سابع جار"، فتعد هذه التجربة الأولى لها في التمثيل ومع هذا أثبتت نفسها بجدارة.

وكان دور هديل حسن في "سابع جار" له أثر كبير، وانتقده عدد كبير من مشاهدي العمل، بسبب دور "مي" الذي تجسده وهي الفتاة التي تعيش قصة حب مع رجل متزوج وتقيم معه علاقة غير شرعية حتى تُصبح حامل.

شارك محمود الليثي في عدد من الأعمال وأجزاء برنامج SNL بالعربي، ولكن بعد مسلسل "لا تطفئ الشمس" بدور "الدكتور سعد"، ومسلسل "سابع جار" بدور "فؤاد"، استطاع الليثي أن يحقق نجاح كبير لنفسه في وقت قصير.

ومن الوجه الشابة الجديدة نسرين طلعت التي قدمت دور "هند" أبنة شيرين "ليلى" في مسلسل "سابع جار"، ويعد المسلسل هو أول عمل لها.

فن 2017- تعرف على قائمة أكثر 10 أفلام هندية حصدا للإيرادات.. شاه روخ خان يتراجع

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل